أكرم القصاص - علا الشافعي

إدخال الباعة الجائلين للسوق الخاص بهم.. مناشدة أهالى شربين بمحافظة الدقهلية

الخميس، 12 ديسمبر 2019 07:00 م
إدخال الباعة الجائلين للسوق الخاص بهم.. مناشدة أهالى شربين بمحافظة الدقهلية الباعة الجائلين فى شارع الجلاء بشربين دقهلية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ محمد ثروت محمد عبده، المقيم فى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص عدم وقوف الباعة الجائلين فى الموقف الذى تم تخصيصه لهم الاستمرار فى الجلوس بالشارع لعرقلة الطريق.
 
1
 
وناشد القارئ قائلا: "نحن سكان مدينة شربين بمحافظة الدقهلية هناك سوق كبير تم تخصيصه للباعة الجائلين يوجد به إنارة ولكنهم يتركنه ويقفوا بالخارج بشارع الجلاء من أول كوبرى السنترال إلى كوبرى الميتين مفترشين جانبى الطريق بشكل غير مشروعه وهذا المكان فى منتصف المدينة مما يعطل الحركة المرورية والسير".
 
2
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإخلاء شارع الجلاء بأكمله ودخولهم السوق المخصص لهم. 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ثروت محمد عبده

نناشد السادة الأفاضل بالتدخل السريع

نناشد السادة الأفاضل بالتدخل السريع السيد الفاضل وزير التنمية المحلية السيد الفاضل محافظ الدقهلية السيد الفاضل رئيس مركز ومدينة شربين كوبرى الميتين فى شربين محتاج هجوم شرس على الباعة الجائلين بجد بعضهم لا يستحق الشفقة كما نظن ونقول حرام واكل عيش ومثل هذا الكلام الذى لا يقدم ولا يؤخر بل يؤدى إلى تأخرنا وعدم النظام والسكوت عليه معناه التعمد على الاستمرار فى الهمجية وعدم النظام وتعطل الحركة المرورية وعدم أريحية للمواطنين أثناء سيريهم وخصوصا أن هذا الشارع هو عصب المدينة فكل من يمر بهذا الشارع ليسوا من رواد السوق وإنما يتجهون إلى مصالح عده من المحكمة ومدارس والشهر العقارى والبريد ومصالح عدة فكل ما نطلبه إخلاء شارع الجلاء بأكمله بداية من كوبرى السنترال إلى كوبرى الميتين وإدخالهم السوق المخصص لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ثروت محمد عبده

نناشد السادة الأفاضل بالتدخل السريع

نناشد السادة الأفاضل بالتدخل السريع السيد الفاضل وزير التنمية المحلية السيد الفاضل محافظ الدقهلية السيد الفاضل رئيس مركز ومدينة شربين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة