أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطنين.. قارئ يناشد المسئولين عودة بطاقة التموين فى دمياط.. انتشار الكلاب الضالة فى القصر العينى.. أهالى الرماية بالجيزة يشكون انقطاع الكهرباء المتكرر.. واستغاثة من كسر ماسورة مياه بشبرا الخيمة

الخميس، 12 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطنين.. قارئ يناشد المسئولين عودة بطاقة التموين فى دمياط.. انتشار الكلاب الضالة فى القصر العينى.. أهالى الرماية بالجيزة يشكون انقطاع الكهرباء المتكرر.. واستغاثة من كسر ماسورة مياه بشبرا الخيمة دفتر أحوال المواطنين
أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين التى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين عدة مشاهد لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

قارئ يناشد المسئولين عودة بطاقة التموين الخاصة بأسرته فى دمياط

أرسل القارئ جلال خليل عبد الرحمن، المقيم فى شارع فكرى زاهر بمدينة دمياط، مناشدة عبر خدمة صحافة المواطن، لإعادة بطاقة التموين الخاصة بأسرته بعد حذفها بسبب استهلاك كهرباء مرتفع

وقال القارئ "البطاقة التى تحمل رقم 111000534364 هى بطاقة التموين الخاصة بأسرتى سبق إيقافها فى شهر أبريل الماضى بزعم استهلاك كهرباء عالى وتظلمت بإثبات رسمى باستهلاكى الحقيقى للكهرباء وعادت البطاقة للعمل مرة أخرى، لكن فوجئت أنهم أوقفوها مرة أخرى فى شهر سبتمبر الماضى وتوجهت مرة أخرى للتظلم".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لعودة عمل بطاقة التموين والتأكد من صحة الاستهلاك قبل إيقاف البطاقة.

102015302114583881361359958
 
بطاقة تموبنية أرشيفية

 

الكلاب الضالة تهاجم المارة فى شارع السبع سقايات.. شكوى سكان القصر العينى

أرسلت القارئة هناء حمدى محمد المقيمة فى شارع السبع سقايات بالقصر العينى التابع لحى السيدة زينب محافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انتشار الكلاب الضالة والتى تسبب بالزعر والخوف للكبار والأطفال المارة بالحى.

وناشدت القارئة قائلة: "انتشار الكلاب الضالة فى الحى ينذر بخطر كبير على سكان المنطقة والمارة فى الشارع خاصة وأن هذه الكلاب تهجم على المارة".

وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل والتعامل مع هذه الكلاب بطريقة فعلية خاصة أن عددهم كبير.

199040-6
 
الكلاب الضالة بالمنطفة

 

سكان مدينة الرماية بالجيزة يشكون الانقطاع المتكرر للكهرباء وقت الفجر

أرسل القارئ إيهاب علام من سكان مدينة الرماية بالجيزة يشكو من الانقطاع المتكرر للكهرباء وقت الفجر، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن.

وجاء فى رسالة القارئ "لليوم السابع" نعانى فى الصباح الباكر للذهاب لعملنا بسبب انقطاع الكهرباء.

 

شكوى من كسر بماسورة مياه 74 شارع 15 مايو بشبرا الخيمة

أرسل القارئ سيد إبراهيم يشكو من كسر ماسورة فى 74 شارع 15 مايو بشبرا الخيمة شرق، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن.

وجاء فى رسالة القارئ "لليوم السابع" لابد من إصلاح كسر الماسورة للتسهيل على المواطنين.

WhatsApp Image 2019-09-15 at 5.45.35 PM
 
الصرف الصحى بالمنطقة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة