أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رؤساء المدن بالشرقية يدفعون بسيارات كسح لشفط مياه الأمطار

الخميس، 12 ديسمبر 2019 02:48 م
صور.. رؤساء المدن بالشرقية يدفعون بسيارات كسح لشفط مياه الأمطار إزالة الأشجار من الطريق
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ، بأعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك بالتزامن مع موجة سقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء المحافظة.

كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر، بسحب مياه الأمطار من الشوارع بعد تعرضها لسقوط امطار خفيفة كما تم مراجعة غرف تصريف مياه الأمطار.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، برفع شجرة بشارع المشروع امام مبنى الإدارة الزراعية بفاقوس بعد سقوطها نتيجة حالة الرياح الشديدة التي تعرضت لها المدينة وتم تهيئة الطريق امام حركة السيارات و عبور المواطنين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بالدفع سيارات الكسح اللازمة لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية و الفرعية بالمدينة بعد تعرضها لسقوط امطار وذلك لتسهيل الحركة المرورية بالمدينة .

كان أمر المحافظ الدكتور ممدوح غراب ،  برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، لمواجهة التقلبات الجوية التى شهدتها المحافظة اليوم، وذلك لحين استقرار الأحوال الجوية، مشدداً على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الكهرباء والطرق، للتأكد من كفاءة شبكات الصرف الصحى والبالوعات وجاهزية سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار، وكذا صيانة أعمدة الإنارة والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة.

 

2ديرب سحب وشفط المياهه
ديرب سحب وشفط المياه
ازالة الشجررة  في فاوقوس
ازالة الشجرة في فاوقوس
الشفط المياااه في صانن
شفط المياه في صان الحجر
ديرب سحب وشفط المياهه
ديرب سحب وشفط المياه

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة