أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يناشد المسئولين لرفع صندوق قمامة من أمام مسجد "الصالح الصغير" بالمنصورة

الخميس، 12 ديسمبر 2019 10:00 ص
قارئ يناشد المسئولين لرفع صندوق قمامة من أمام مسجد "الصالح الصغير" بالمنصورة صندوق قمامة
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ "فتحى أحمد إبراهيم" مقيم المنصورة محافظة الدقهلية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى يطالب فيها المسئولين برفع صندوق القمامة من أمام مسجد الصالح الصغير إلى مكان أخر.

صن
صندوق قمامة

وقال القارئ فى شكواه عبر صحافة مواطن "اليوم السابع"، إنه مقيم تقاطع شارع الثورة (السكة الجديدة) مع شارع بورسعيد بجوار قسم أول المنصورة، ويوجد صندوق قمامة أمام المسجد تنتشر حوله القمامة ويسبب روائح كريهة لرواد المسجد ما يستدعى نقله إلى مكان أخر.

وناشد المسئولين العمل على حل هذه الشكوى للتواصل: ‪‪01023637939

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة