خالد صلاح

بايرن ميونخ +19 يسيطر على الأرقام القياسية فى دوري أبطال أوروبا

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 01:00 م
بايرن ميونخ +19 يسيطر على الأرقام القياسية فى دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فريق بايرن ميونخ الألمانى عروضًا مميزة فى مرحلة المجموعات بالنسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا وحسم تأهله مبكرًا إلى دور الـ16 متصدراً للمجموعة التى ضمت توتنهام الإنجليزى وأولمبياكوس اليونانى والنجم الأحمر الصربى.

وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن النسخة الحالية من بايرن ميونخ قدمت أفضل أداء فى تاريخ مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفريق العلامة الكاملة بالفوز فى 6 مباريات وبفارق أهداف +19 وهو ما لم يحدث فى تاريخ البطولة العريقة.

وبخلاف فارق الأهداف التاريخى، سيطر بايرن ميونخ على الأرقام القياسية فى مرحلة المجموعات، حيث يعد أقوى هجوم فى البطولة حتى الآن بـ24 هدفاً، وأكثر فريق سدد كرات بـ151 تسديدة، والأكثر محاولة على المرمى بـ64 تسديدة بين القائمين والعارضة، ويمتلك هداف البطولة ليفاندوفسكي برصيد 10 أهداف وأكثر لاعب تسديدا وهو ليفا أيضًا بـ17 تسديدة.

وعلى الرغم من أزمات البايرن فى الموسم الجارى وتراجعه فى الدوري الألماني، إلا أنه قدم أداءً مميزاً فى دورى الأبطال بتسجيله 24 هدفًا فى 6 مباريات واستقبل 5 فقط، من بينها الفوز في مباراة تاريخية على توتنهام في لندن بنتيجة 7-2.

وينتظر بايرن ميونخ قرعة دور الـ16 للبطولة التي ستقام في فبراير المقبل ومن المقرر أن يواجه أحد الأندية التالية.. ريال مدريد أو أتلتيك ودريد أو تشيلسي أو نابولي أو أتالانتا أو ليون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة