خالد صلاح

الجوزاء هيروح ميامى والسرطان بيحب الريف.. اعرف كل برج هيسافر فين فى الشتاء

السبت، 14 ديسمبر 2019 10:00 ص
الجوزاء هيروح ميامى والسرطان بيحب الريف.. اعرف كل برج هيسافر فين فى الشتاء السفر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض السفر لدول مختلفة فى فصل الشتاء، للاستمتاع بالهواء النقى والتزلج على الجليد وركوب الدراجات وغيرها من الأشياء التى تجعله يشعر بالمتعة، ولكن يعتقد أن اختيار بعض الأماكن يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى، وفقاً لما ذكره موقع "jetsetter".

برج الحمل

يفضل برج الحمل السفر والتحرك، لذلك تعتبر الجبال المزدوجة في كولومبيا البريطانية من الأماكن المناسبة لشخصيته، حيث يمكن ممارسة رياضة التزلج على الجليد وركوب الدراجات وتناول الفطائر البلجيكية الشهيرة طوال اليوم والاستمتاع بالهواء الطلق.

كولومبيا البريطانية
كولومبيا البريطانية

برج الثور

تعد قرية Gstaad السويسرية للتزلج المناسبة لشخصية برج الثور المحبة للنشاط والاستمتاع بالحياة، حيث يتوفر فى هذه القرية ممارسة رياضة التزلج ومجمع سبا وحمام سباحة تبلغ مساحته 20000 قدم مربع، والاستمتاع بالمناظر المختلفة من الأرائك المغطاة بالفراء المحيطة بحفرة النار المركزية في المنتجع الصحي مع مشاهدة جبال الألب.

رية Gstaad السويسرية
قرية Gstaad السويسرية

برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من الأبراج الإجتماعية والمحبة للحياة، لذلك يعتبر شاطىء ميامى من الأماكن المناسبة لشخصيته، حيث الاستمتاع بالهواء والبحر وتناول الأطعمة والمشروبات الخفيفة، وحضور الحفلات الموسيقية المختلفة.

ميامي بيتش
ميامي 

برج سرطان

ويعرف عن برج السرطان حبه للهدوء، لذلك يناسبه استئجار مقصورة في الجزء العلوي على سفح الجبال خارج Scribner's Catskill Lodge، وممارسة ألعاب الطاولة وقراءة الكتب المختلفة والاستمتاع بأسلوب الحياة الريفية وتناول شطائر اللحم البقري المشوية والأومليت مع الفطر وجبن الماعز.

Hunter Mountain
سفح الجبال خارج Scribner's Catskill Lodge

برج الأسد

يفضل برج الأسد الأناقة فى كل شىء كما يستمتع بالأضوضاء والحيوية، لذلك يناسبه السفر لمدينة آسبن بولاية كولورادو، حيث الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد والهواء الطلق، وحضور حفلات الرقص والاستمتاع بحفل موسيقي في دار أوبرا ويلر التاريخي.

Aspen Snowmass
آسبن بولاية كولورادو

برج العذراء

يحب برج العذراء، مشاهدة المبانى القديمة والأثار، لذلك تعتبر مدينة تشيك من الأماكن المناسبة لمواليد هذا البرج، حيث التجول في المدينة القديمة المليئة بالمباني الباروكية الملونة والمتاجر التي يعود تاريخها إلى قرون، والساعة الفلكية الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها في كل ساعة، وجسر تشارلز الشهير الذي يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر.

العذراء
مدينة تشيك

برج الميزان

يبحث برج الميزان دائماً عن الجمال والرومانسية، لذلك يناسبه السفر إلى  فيرمونت بانف سبرنجس ومشاهدة "القلعة في الروكيز" التي تعود إلى القرن التاسع عشر، وغيرها من المبانى القديمة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المختلفة.

الميزان
 فيرمونت بانف سبرنجس

برج العقرب

وقد يفضل برج العقرب السفر إلى أيسلندا ليستمتع ببرودة الطقس ومشاهدة الشلالات وغيرها من المناظر الطبيعية والجزر النائية والتى تتناسب مع شخصية العقرب المحب للطبيعة.

العقرب
أيسلندا

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج الفضولية والمحبة للمغامرة، لذلك يناسبه السفر إلى نيكاراجوا، حيث التجول في غرناطة المدينة القديمة وركوب طائرة هليكوبتر للتجول فوق شواطئ المحيط الهادئ وبحيرة نيكاراجوا، والتزلج على الجليد.

القوس
نيكاراجوا 

برج الجدي

يفضل برج الجدى تجربة كل شىء جديد، والقيام بالعديد من المغامرات المختلفة، لذلك يناسبه السفر إلى ألاسكا، حيث التزلج على الجليد وركوب الخيل في منحدرات جبلية والتجول فى غابات الصنوبر الجليدية.

الجدى
 ألاسكا

برج الدلو

يفضل برج الدلو الأشياء غير التقليدية حتى عند السفر، لذلك يختارون كوبا والتجول بالشوارع الضيقة والاستمتاع بالهندسة المعمارية الموجودة فى كل مكان، والتجول فى المجموعة الفنية المعاصرة وسبا مساحته 10000 قدم مربع وحمام سباحة على السطح، والإستمتاع بالمشروبات المختلفة.

الدلو
 كوبا

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية، لذلك يميل للسفر للمناطق النائية للاستمتاع بالهواء الطبيعى مثل السفر لبنوم بنه وسييم ريب بكمبوديا، وزيارة المعبد البوذي الذى تم بنائه في أوائل القرن الثاني عشر، ويعتبر أكبر نصب ديني في العالم والتوجه إلى السوق المركزي والتجول بين تجار الأسماك، والمجوهرات.

الحوت
بنوم بنه وسييم ريب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة