خالد صلاح

السيسى فى حفل افتتاح النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم: أرحب بكم من قلب العالم إفريقيا القارة النابضة بالخيرات.. خلقنا على اختلافنا لنتكامل.. ويؤكد: المنتدى منصة نبعث من خلالها رسالة محبة وسلام للعالم (فيديو)

السبت، 14 ديسمبر 2019 09:38 م
السيسى فى حفل افتتاح النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم: أرحب بكم من قلب العالم إفريقيا القارة النابضة بالخيرات.. خلقنا على اختلافنا لنتكامل.. ويؤكد: المنتدى منصة نبعث من خلالها رسالة محبة وسلام للعالم (فيديو) الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان - محمد شرقاوى - أحمد عرفة - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم  فى مدينة شرم الشيخ ، قائلا:"أرحب بكم من قلب العالم إفريقيا القارة النابضة بالخيرات وفي سيناء أرض السلام مهد الأنبياء، أرحب بكم في بلدكم الثاني مصر".

منتدى شباب العالم (1)

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته بهذا الجمع الكريم، قائلا تجمعنا هنا لاستكمال حلم الشباب المصرى الذى بدء منذ عامين، قائلا: "أننا خلقنا على اختلافنا لنتكامل، الحضور الكريم يشرفنى أن أعلن انطلاق منتدى شباب العالم، ليكون منصة نبعث من خلالها للعالم بأكمله رسالة محبة وسلام واعتزاز قائمة على الحوار البناء".

منتدى شباب العالم (2)

وبث منتدى شباب العالم، فيلم وثائقي حول تاريخ المسلة فى مصر، الذى نوه الى وجود العديد من المسلات سواء فى مصر ولندن وروما وباريس ، موضحا أن  هناك 28 مسلة فى العالم، جزء منها فى مصر والباقى موزع فى العديد من دول العالم، حيث تتواجد فى أغلب الميادين الكبرى بعواصم العالم والمدن الكبرى.

منتدى شباب العالم (3)

وتضمن الفيلم الوثائقى، رحلة مرشدة سياحية مصرية، فى عدد من مدن العالم خاصة باريس ونيويورك، وروما، للحديث عن تواجد المسلات المصرية فى تلك الدولة، وآراء شعوب العالم فى الحاضرة المصرية.

منتدى شباب العالم (4)

وشهد حفل الافتتاح تقديم أغنية جديدة تصف كلماتها كل الانتماءات الحضارية للشخصية المصرية بأعمدتها السبعة، وتصف كلمات الأغنية حضارات مصر العربية والإسلامية والفرعونية والمتوسطية والإفريقية واليونانية الرومانية والقبطية.

منتدى شباب العالم (5)

وكانت النسخة الأولى من منتدى شباب العالم انطلقت فى عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

منتدى شباب العالم (6)

وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة مجموعة من القضايا فى مقدمتها الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ،  والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما،  نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.

منتدى شباب العالم (7)
 

 

منتدى شباب العالم (8)
 

 

منتدى شباب العالم (9)
 

 

منتدى شباب العالم (10)
 

 

منتدى شباب العالم (11)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة