خالد صلاح

الفيفا يضع 4 محاذير على جماهير كأس العالم للأندية في قطر

السبت، 14 ديسمبر 2019 11:10 ص
الفيفا يضع 4 محاذير على جماهير كأس العالم للأندية في قطر جانب من مباراة السد وهينجين سبورت في افتتاح مونديال الاندية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بياناً تحذيرياً قبل انطلاق منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

ويلتقي الهلال السعودي مع الترجي التونسي في الرابعة عصراً بينما يلعب مونتيري المكسيكي مع السد القطري في السابعة والنصف مساء بملعب "جاسم بن حمد".

وأعلن "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أنه لن يتم السماح للجماهير بإصطحاب الولاعات والكاميرات الرقمية والعطور وعبوات المياة إلى المدرجات في مباراتي اليوم.

وأوضح "فيفا" أن أفراد الأمن سيضطرون لمصادرة تلك الأدوات إن وجدت بحوزة أي من المشجعين الراغبين في حضور مباراتي الهلال والترجي والسد ومونتيري.

ويسعى السد القطري لحجز بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه مونتيري المكسيكي، ويلتقي الفائزمن مباراة اليوم مع ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح الاربعاء المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتغلب السد القطري على هينجين سبورت بطل دوري ابطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الاضافية في المباراة الافتتاحية ليضرب موعداً مع مونتيري بطل دوري ابطال الكونكاكاف.

بيان الفيفا
بيان الفيفا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة