خالد صلاح

تقنية الفيديو تلغى هدف ساديو مانى فى مباراة ليفربول ضد واتفورد.. فيديو

السبت، 14 ديسمبر 2019 03:52 م
تقنية الفيديو تلغى هدف ساديو مانى فى مباراة ليفربول ضد واتفورد.. فيديو تقنية الفيديو تلغي هدف ساديو ماني في مباراة ليفربول ضد واتفورد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت تقنية الفيديو هدف النجم السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول في شباك واتفورد بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بداعى التسلل.

وسجل ساديو ماني هدفاً في الدقيقة 50، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل لتظل النتيجة كما هي 1 - 0 لصالح ليفربول، علماً بأن النجم المصري محمد صلاح هو من سجل هدف "الريدز".

وجاء تشكيل ليفربول ضد واتفورد كالتالى.. أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون  فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي:  فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار - ديني

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

ويبدو ليفربول مرشحاً فوق العادة لتعميق جراح واتفورد الذي خسر في آخر 3 زيارات له لملعب "أنفيلد" وتعزيز سجله القياسي، والحفاظ على مشواره دون خسارة.

ويسجل ليفربول الظهور الأخير في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي الاربعاء المقبل مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا الثلاثاء القادم بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة