خالد صلاح

حكم مصرى يشارك فى إدارة مباراة مونتيرى ضد السد بمونديال الأندية

السبت، 14 ديسمبر 2019 02:33 م
حكم مصرى يشارك فى إدارة مباراة مونتيرى ضد السد بمونديال الأندية الحكم المصري محمود أحمد أبو الرجال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الحكم المصرى محمود أحمد أبو الرجال ضمن طاقم تحكيم المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى مونتيرى المكسيكى والسد القطرى فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا" أن الحكم المصرى محمود أحمد أبو الرجال تم تعيينه حكم الفيديو الخاص بالتسلل فى اللقاء الذى يلتقى الفائز منه مع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى الدور نصف النهائى.

وتغلب السد القطري على هينجين سبورت بطل دوري ابطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الاضافية في المباراة الافتتاحية ليضرب موعداً مع مونتيري بطل دوري ابطال الكونكاكاف.

ويسعى تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الإسباني المعتزل والمدير الفني لنادي السد لعلاج أزمة إهدار الفرص التي كادت تكلف الفريق الخروج المبكر من البطولة، وهي الظاهرة التي أثارت غضب الجماهير القطرية التي حضرت المباراة الافتتاحية، قبل أن يعترف تشافي بالأزمة قائلاً "لقد أهدرنا عددا من الفرص السهلة التي أتيحت لنا، ببساطة لم نتمكن من إحراز هدف، لكن في الأشواط الإضافية تمكنا من تحسين ذلك، وكنا محظوظين باننا لم نذهب إلى ركلات الترجيح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة