خالد صلاح

شريهان أبو الحسن تشكر "وشوشة" على تكريمها كأفضل إعلامية لعام 2019

السبت، 14 ديسمبر 2019 10:47 م
شريهان أبو الحسن تشكر "وشوشة" على تكريمها كأفضل إعلامية لعام 2019 شريهان ابو الحسن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على توجيه الشكر لجريدة "وشوشة"، عن تكريمها بجائزة خاصة كأفضل إعلامية عن برنامجها "كلام ستات".

ونشرت أبو الحسن مجموعة من صور التكريم، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام وكتبت "شكراً مجموعة وشوشة الإعلامية على التكريم، شكرا علاء الكحكي شكرا هواري"، وسرعان ما لقيت الإعلامية العديد من التهنئات من قبل جمهورها وبعض المشاهير.

وكتبت الفنانة شيري عادل على الصور "مبروك، كما حرصت الفنانة زينة على تهنئة أبو الحسن بالجائزة وكتبت في التعليقات "سيدة رائعة وفائقة الجمال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan Abohassan K Salah (@sherykhaledsalah) on

أعلنت أمس جوائز "الأفضل 2019" لموقع ومجلة وشوشة بقاعة المنارة بحضور علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار والكاتب الصحفي أحمد الهواري المشرف العام علي الموقع والمجلة وحصد النجم أحمد السقا جائزة أفضل ممثل وحصل النجم محمد حماقي على أربعة جوائز كأفضل مطرب وأفضل اعلان وأفضل البوم وأكثر مطرب يحقق حضور جماهيري كما نالت المطرب انغام جائزة افضل مطربة والاعلامية اسعاد يونس علي لقب افضل اعلامية ونالت الاعلامية شيريهان ابو الحسن جائزة خاصة كأفضل اعلامية عن برنامجها " كلام ستات " وتكريم خاص للنجمة القديرة نجوى فواد على مشوارها فى عالم  الفن .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة