خالد صلاح

كعب محمد صلاح يمنح الفرعون صدارة هدافي ليفربول فى الدوري الانجليزي

السبت، 14 ديسمبر 2019 05:00 م
كعب محمد صلاح يمنح الفرعون صدارة هدافي ليفربول فى الدوري الانجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقاسم محمد صلاح نجم منتخب مصر صدارة قائمة هدافي ليفربول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" مع السنغالي ساديو ماني برصيد 9 أهداف.


كعب محمد صلاح يثير إعجاب الجماهير

وسجل محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز محمد صلاح هدفاً رائعاً بـ"الكعب" في الدقيقة 89 من عمر المباراة أثار إعجاب عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم.

وعلق نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، على هدف محمد صلاح الرائع، قائلاً، "قدماه - وكعبه - تعرف جيداً كيفية توجيه الكرة للمرمى مهما كانت الزاوية"، وتابع، "هدف في الشوط الأول وآخر في الشوط الثاني بأقدام صلاح جلبا الفوز للريدز".

تشكيل ليفربول ضد واتفورد جاء كالتالى.. أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي: فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار - ديني

ورفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 9 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير.

وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات

وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة، كما أحرز النجم المصري للمرة الثامنة في شباك واتفورد، ليصبح أكثر فريق سجل في مرماه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة