خالد صلاح

محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد واتفورد

السبت، 14 ديسمبر 2019 05:10 م
محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد واتفورد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار موقع "هوسكورد" العالمي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة ليفربول وواتفورد التي أقيمت اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

وحصل محمد صلاح على 8.4 – 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي ليفربول وواتفورد في مباراة اليوم، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أى لاعب آخر.

وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 38 و89 من عمر المباراة ليرفع النجم المصري رصيده من الأهداف إلى 9 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل ليفربول ضد واتفورد جاء كالتالى: أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي: فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار - ديني

ورفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 9 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير.

وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات.

وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة، كما أحرز النجم المصري للمرة الثامنة في شباك واتفورد، ليصبح أكثر فريق سجل في مرماه.

محمد صلاح أفضل لاعب
محمد صلاح أفضل لاعب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة