خالد صلاح

"هكذا يعود الكبار".. محمد صلاح يؤمن صدارة ليفربول للدوري الانجليزي بثنائية رائعة أمام واتفورد.. الفرعون يعزف سيمفونية الإبداع ويحطم أرقام سواريز وتوريس.. ويكشف سر التسجيل بالقدم اليمنى بعد موقعة أنفيلد

السبت، 14 ديسمبر 2019 06:42 م
"هكذا يعود الكبار".. محمد صلاح يؤمن صدارة ليفربول للدوري الانجليزي بثنائية رائعة أمام واتفورد.. الفرعون يعزف سيمفونية الإبداع ويحطم أرقام سواريز وتوريس.. ويكشف سر التسجيل بالقدم اليمنى بعد موقعة أنفيلد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد محمد صلاح نجم منتخب مصر بريقه من جديد مع نادي ليفربول وواصل ممارسة هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين، بعدما قاد "الريدز" لتحقيق الفوز على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يتفوق على واتفورد بثنائية صلاح

وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 38 و89 من عمر المباراة ليرفع النجم المصري رصيده من الأهداف إلى 9 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف في أخر 3 مباريات مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، ليستعيد نغمة التألق من جديد.

محمد صلاح يسجد شكراً لله في مباراة ليفربول
محمد صلاح يسجد شكراً لله في مباراة ليفربول

تشكيل ليفربول ضد واتفورد جاء كالتالى.. أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي: فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار - ديني

ورفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 9 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير.

 

محمد صلاح يحطم رقم سواريز مع ليفربول

وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات.

وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة، كما أحرز النجم المصري للمرة الثامنة في شباك واتفورد، ليصبح أكثر فريق سجل في مرماه.

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الاول
محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الاول

 

محمد صلاح يكشف سر التسجيل بالقدم اليمنى

أكد محمد صلاح أن الهدف الأول الذي سجله في شباك واتفورد اليوم جاء نتيجة تدربه على التسديد بقدمه اليمنى في "ميلوود" في الفترة الأخيرة.

 وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "لقد بدأت التدريب على التسديد بالقدم اليمنى، وأعتقد أنني كنت محظوظًا اليوم في الهدف الأول، كانت هجمة مرتدة جيدة، ومرر ساديو الكرة لي لأسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، لعبنا ضد فريق صعب اليوم، وأرى أنهم يستحقون التواجد في مركز أفضل من المركز الأخير، أتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة".

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد واتفورد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد واتفورد

وعن أداء ليفربول في مباراة اليوم، قال النجم المصري "نحن نلعب مع بعضنا البعض منذ ثلاث سنوات، وأعتقد أننا ازددنا خبرة بمرور الوقت. ندرك أننا نستطيع أن نجعل الأمور أسهل علينا عندما نفرض إيقاعنا السريع، أحيانًا تصاب الجماهير بالتوتر عندما يتأخر تسجيلنا للأهداف، ولكننا نتحلى بالخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف، لقد حققنا الفوز بهدف واحد في بعض المباريات، لذلك ليس هناك مشكلة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة