خالد صلاح

أرسنال يواجه مانشستر سيتي في لقاء على "صفيح ساخن" بالدوري الإنجليزي

الأحد، 15 ديسمبر 2019 08:00 ص
أرسنال يواجه مانشستر سيتي في لقاء على "صفيح ساخن" بالدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر سيتي لتضميد جراحه المحلية عندما يحل ضيفاً على أرسنال في السادسة والنصف مساء اليوم الاحد بملعب "الامارات" في قمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل ارسنال المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحفاظ على آماله الضئيلة في الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي بعدما أهدر 8 نقاط في أخر 5 مباريات.

ويعاني مانشستر سيتي دفاعياً قبل مواجهة ارسنال بعدما إستقبلت شباكه 19 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي علماً بأن السيتي تذوق مرارة الهزيمة في المباراة الماضية أمام جاره مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 2.

في المقابل يدخل ارسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تخطى دور المجموعات في مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بجانب إستعادة نغمة الإنتصارات في الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد ساعياً لمواصلة صحوته من أجل إنعاش آماله في المنافسة على إحتلال احدى المراكز الاوروبية.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الرباعي جون ستونز، وسيرجيو أجويرو، وإيميريك لابورت والألماني ليروي ساني بسبب الاصابة بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ديفيد سليفا، في حين يفتقد ارسنال لجهود مدافعه الاسكتلندي كيران تيرني الذي يعاني من خلع في الكتف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة