خالد صلاح

ألابا يطالب بايرن ميونخ بشراء كوتينيو بعد "هاتريك" فيردر بريمن.. فيديو

الأحد، 15 ديسمبر 2019 12:40 م
ألابا يطالب بايرن ميونخ بشراء كوتينيو بعد "هاتريك" فيردر بريمن.. فيديو كوتينيو
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب دافيد ألابا الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، من إدارة البافارى شراء البرازيلي فيليبي كوتينيو بشكل نهائي، بعد مستواه الاستثنائي في مباراة فيردر بريمن، التى جمعت الطرفين مساء أمس،السبت، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 6-1 ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة البوندزليجا.

وتألق البرازيلي فيليب كوتينيو المعار لصفوف بايرن ميونخ هذا الموسم، في مباراة أمس أمام فيردر بريمن، حيث سجل "هاتريك" في اللقاء الذي انتهى بفوز البافارى 6-1.

وانضم فيليب كوتينيو إلى فريق بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادماً من برشلونة الإسباني، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في الصيف بمبلغ 120 مليون يورو.

قال دافيد ألابا فى تصريحات نقلها موقع "جول"العالمى: "إذا شاهدت مباراة بايرن ميونخ ضد بريمن، ستقول علينا أن نقوم بشراء كوتينيو".

أضاف: "أنه أمر استثنائي ما قام به كوتينيو في مباراة بايرن ميونخ، نحن بحاجة لهذه النوعية من اللاعبين، وأنا سعيد للغاية لأنه أظهر للجميع ما يمكنه فعله".

جدير بالذكر، أن بايرن ميونخ يتواجد حالياً في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 27 نقطة، بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر لايبزيج.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة