خالد صلاح

إكسترا نيوز تسلط الضوء على الإبهار فى افتتاح منتدى شباب العالم.. أعضاء بتنسيقية الأحزاب: محاربة الطفل زين للسرطان شبيهة بمحاربة الدولة للإرهاب.. والنماذج الملهمة تمنحنا الأمل والإصرار..وكاتب: الافتتاح كان مبهرا

الأحد، 15 ديسمبر 2019 01:31 ص
إكسترا نيوز تسلط الضوء على الإبهار فى افتتاح منتدى شباب العالم.. أعضاء بتنسيقية الأحزاب: محاربة الطفل زين للسرطان شبيهة بمحاربة الدولة للإرهاب.. والنماذج الملهمة تمنحنا الأمل والإصرار..وكاتب: الافتتاح كان مبهرا منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت قناة إكسترا نيوز، أراء السياسيين، حول افتتاح منتدى شباب العالم، حيث أكدت القناة فى تقريرها، أن النماذج الملهمة بمنتدى شباب العالم تمنحنا الأمل والإصرار، لافتة إلى أن افتتاح منتدى شباب العالم مبهر واختياره للنماذج الناجحة كان رائعا.

فى هذا السياق أكد هيثم عواد عضو بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن محاربة الطفل زين - الذى شارك فى منتدى شباب العالم، وألقى كلمته - للسرطان شبيهة بمحاربة الدولة للإرهاب، مشيرا إلى أن النماذج التى تم عرضها خلال منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة رغم اختلافها وتنوعها ولكن هى نماذج رائعة ووضعتنا جميعا أمام مسؤولية كبيرة أمام ما يحدث حولنا بشكل عام .

وقال هيثم عواد عضو بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الطفل زين وجوده كان تجربة ملهمة لكل الذين تواجدوا فى قاعة منتدى شباب العالم وأثر على البعض قوته وعزيمته فى مواجهة مرض السرطان الذى حاربه .

ولفت هيثم عواد عضو بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن الإرهاب والتطرف هو سرطان لابد من مواجهته، موضحا أن منتدى شباب العالم كان رسالة أمان وسلام من مصر ، والنماذج التى تم عرضها تكشف دور مصر الريادى .

فيما قال محمود فيصل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن النماذج الملهمة بمنتدى شباب العالم تمنحنا الأمل والإصرار، مشيرا إلى أن النماذج التى تم عرضها اليوم والتى يحرص منتدى شباب العالم حيث يهتم منتدى شباب العالم أن يعرض مثل تلك النماذج خلال حفل الافتتاح هى رسائل موجهة للشباب والعالم.

وقال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن منتدى شباب العالم من خلال عرضه تلك النماذج وجهه رسائل للشباب بأن اليأس يعد نهاية للبشرية ولابد من محاربة اليأس وأن المثابرة والعمل والأمل هم طريق البداية والاستمرار.

وتابع عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: نحن بشر الله سبحانه وتعالى خلقنا كى نتعايش مع همومنا ومشاكلنا فلابد أن يكون لدينا تحمل للضغوط والأزمات التى تواجهنا ، ولابد أن نضع النماذج التى عرضها منتدى شباب العالم أمامنا من أجل أن نشجع أنفسنا على مواجهة الأزمات والتحديات.

بدوره أكد الكاتب الصحفى محمد البسيونى، أن افتتاح منتدى شباب العالم كان مبهر واختياره للنماذج الناجحة كان رائعا وعرض القصص الإنسانية كان ملهم بشكل كبير ، مشيرا إلى أنه كان هناك تفاعلا كبيرا مع النماذج التى تم عرضها .

وقال الكاتب الصحفى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الفيلم الوثائقى الذى تم عرضه عن المسلة المصرية عبر كثيرا عن ما يدور فى أذهان المصريين وبط بين المفاهيم الخاصة بالدولة الفرعونية وما تشهده مصر الآن وأنها دولة مع الإنسان والازدهار والإنسانية.

وأوضح محمد بسيونى، أن النماذج التى تم عرضها تعطى حافز كبير للمشاركين فى كيفية تحدى الصعوبات التى نواجهها فى الحياة وكذلك تحدى الإعاقة ، وهذه النماذج نالت إعجاب وتقدير لكل الحاضرين .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة