خالد صلاح

اليوم السابع.. السيسى: الإرهاب صناعة شيطانية ومخاطره ستؤذى العالم

الأحد، 15 ديسمبر 2019 07:16 م
اليوم السابع.. السيسى: الإرهاب صناعة شيطانية ومخاطره ستؤذى العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر غدا الاثنين، العديد من القضايا والملفات المهمة، على رأسها: الرئيس فى جلسة «التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين»: يجب الوقوف أمام الدول الداعمة للتنظيمات الإرهابية.. الإرهاب صناعة شيطانية ومخاطره ستؤذى العالم.. ولا يجب ترك أفريقيا وحدها فى المواجهة بقدرات اقتصادية وأمنية محدودة

 

واقرأ أيضا..

 

رسائل حاسمة من السيسى فى منتدى شباب العالم: قوانين الأمم المتحدة ليست عصرية.. والمنظمة تحتاج للتطوير.. الدول الصغيرة تدفع ثمن صراعات الدول الكبرى.. والمثل يقول: «عندما تتصارع الفيلة لا تسأل عن العشب».. لم نتدخل فى ليبيا احتراما لظروفها.. ولا بديل عن استعادة الدولة الوطنية

 

 

مفاجأة أبوالغيط: 2011 ليست ربيعاً عربياً.. وزادت أطماع تركيا فى المنطقة.. 500 ألف سورى فقدوا أرواحهم.. 5 ملايين غادروا بلادهم.. ليبيا تهدمت.. وعادت الكوليرا وشلل الأطفال إلى اليمن

 

وزير الخارجية: الإرهاب تنامى فى المنطقة بعد 2011 ولا تستطيع دولة بمفردها مواجهة الظاهرة

 

مفوض سابق بالاتحاد الأوروبى يبرئ اللاجئين من الإرهاب.. وأمين «التعاون الإسلامى»: الإنترنت خطر على العالم

 

مسؤول أممى: 250 مليون شخص حول العالم على وشك المجاعة

 

اليوم السابع
اليوم السابع

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة