خالد صلاح

تقارير: عمرو فهمى يكشف عن شعار حملته لرئاسة الاتحاد الأفريقى

الأحد، 15 ديسمبر 2019 01:45 م
تقارير: عمرو فهمى يكشف عن شعار حملته لرئاسة الاتحاد الأفريقى عمرو فهمى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير إعلامية أفريقية عن شعار الحملة الدعائية للمصرى عمرو فهمي الذي قرر الترشح لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" المحدد لها عام 2021.

وذكرت صفحة "Africans Got Football - AGF" بموقع "فيس بوك"، أن شعار حملة عمرو فهمي يشمل مكافحة الفساد وتطبيق الاحترافية في الكرة الافريقية.

وأظهرت تقارير صحفية جزائرية عن أن عمرو فهمى يفكر بجدية فى خوض انتخابات رئاسة "كاف" المقبلة.

وقال موقع "Botola" الجزائرى الناطق باللغة الفرنسية، إن عمرو فهمى يخطط حاليًا لتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد أخطاء مسئوليه.

وأضاف نفس الموقع، أن الأزمات العديدة التي يعانى منها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" دفعت عمرو فهمي للتفكير فى خوض انتخابات رئاسة الاتحاد القاري، مشيرًا إلى أن الأمين العام السابق لـ"كاف" يشعر بالاستياء من عدم حسم لجنة الأخلاقيات "الانضباط" في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشكواه.

جدير بالذكر، أن أحمد أحمد يتولى رئاسة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" منذ مارس 2017 بعدما تفوق في الانتخابات الرئاسية على الكاميرونى عيسى حياتو.

ويهدف عمرو فهمى إلى خبراته فى الاتحاد الأفريقى من أجل نيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية لـ كاف، خاصة فى ظل الأزمات الكثيرة التى شهدها الاتحاد، وكان آخرها أزمة لقاء الترجى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا العام الماضى، التى حسمت بقرار من الاتحاد عقب انسحاب الوداد من المباراة على خلفية عدم تشغيل تقنية الفار فى المباراة وإلغاء حكم المباراة لهدف للفريق المغربى.

شعار حملة عمرو فهمي
شعار حملة عمرو فهمي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة