خالد صلاح

فيديو.. إكستررا نيوز تستعرض أبرز إيجابيات جلسات منتدى شباب العالم.. عضو تنسيقية الأحزاب: استثمر المساحة المشتركة بين الشباب لمناقشة القضايا المهمة.. وسياسيون: أعطى الشباب ثقة فى طرح تصوراتهم حول مختلف القضايا

الأحد، 15 ديسمبر 2019 08:06 م
فيديو.. إكستررا نيوز تستعرض أبرز إيجابيات جلسات منتدى شباب العالم.. عضو تنسيقية الأحزاب: استثمر المساحة المشتركة بين الشباب لمناقشة القضايا المهمة.. وسياسيون: أعطى الشباب ثقة فى طرح تصوراتهم حول مختلف القضايا منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت قناة إكسترا نيوز، أراء أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول جلسات منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة، حيث أكدوا أن المنتدى استثمر المساحة المشتركة بين الشباب لمناقشة القضايا المهمة لهم، لافتين إلى أن جلسات المحاكاة بمنتدى شباب العالم أعطت الشباب ثقة فى طرح تصوراتهم حول مختلف القضايا.

 

فى هذا السياق أكد ماجد طلعت عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، أهمية القضايا التى يناقشها منتدى شباب العالم، مشيرا إلى أن المنتدى الذى يعقد فى نسخته الثالثة يمنح فرصة للتواصل بين جميع شباب العالم.

وقال عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن منتدى شباب العالم يتيح استثمار المساحة المشتركة بين الشباب لمناقشة القضايا التى تهم الشباب وكذلك القضايا المطروحة على الصعيد الدولى .

 

ولفت عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، إلى أن أجندة منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة مهمة للغاية وشملت موضوعات تهم الشباب وكذلك قضايا دولية منها قضايا الأمن والسلام الدوليين، موضحا أن الحضور الكبير من جانب الشباب للمنتدى يمثل الأهمية الكبرى لهذا المنتدى فى جمع الشباب فى طاولة واحدة .

 

فيما أكدت عبير العريان عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن منتدى شباب العالم، أتاح فرصة كبيرة للاحتكاك بين الشباب من مختلف دول العالم فى الورش التى تم عقدها خلال النسخة الثالثة من المنتدى الذى يقام فى مدينة شرم الشيخ.

وقالت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الورش والجلسات التى بدأت اليوم شهدت تفاعل كبير من الشباب من كافة دول العالم مع القضايا المطروحة، لافتة إلى أن جلسات المحاكاة والورش التى يشهدها منتدى الشباب تعطى الشباب ثقة فى طرح أرائهم وبلورة أفكارهم وصياغتها فى مبادرات يمكن تحقيقها على أرض الواقع .

 

وأشارت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن الشباب وجدوا أن التوصيات التى خرج بها منتدى شباب العالم خلال النسختين الماضيتين تنفذ على أرض الواقع وهو ما شجعهم على طرح تصوراتهم بكل ثقة خلال جلسات اليوم .

 

 

بدوره أكد طاهر أبو زيد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة يستهدف أكثر من 8 آلاف مشارك ، مشيرا إلى أن هذه سابقة لم تحدث فى العامين الماضيين، كما أن هذا يعنى تعزيز دور مصر ومكانتها وقدرتها كونها من أهم مراكز صنع الحضارة الإنسانية فى العالم .

وقال طاهر أبو زيد، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن منتدى شباب العالم يؤكد على الدور الجديد الذى تلبعه مصر من الدبلوماسية الحديثة فى التعامل مع دول العالم وقضايا العالم والشباب وحرص الدولة المصرية على الشباب وأكبر دليل على ذلك هو حرص القيادة السياسية على تنظيم هذا المنتدى كل عام كمساحة للشباب للتعبير عن أرائهم فى مختلف المجالات فى حضور صانعى القرار .

 

ولفت طاهر أبو زيد، إلى أن اللجنة المنظمة قامت بعمل جهد عالى للغاية فى استقبال المشاركين والإقبال الكبير على المنتدى دليل على نجاحه .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة