خالد صلاح

ليفربول يعود إلى ملعب المجد فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 01:42 م
ليفربول يعود إلى ملعب المجد فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو ليفربول بطل دوري ابطال اوروبا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيعود نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الاسبانية "مدريد".

وأوقعت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال اوروبا، التي أقيمت اليوم بمدينة "نيون" السويسرية، فريق ليفربول في مواجهة اتلتيكو مدريد الاسباني.

وكان ليفربول توج بلقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية بعد فوزه على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 2 – 0 في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"

وأسفرت القرعة عن العديد من المواجهات النارية، حيث يلعب ريال مدريد الاسباني مع مانشستر سيتي الانجليزي، وبرشلونة الاسباني مع نابولي الايطالي، وتشيلسي الانجليزي مع بايرن ميونخ الالماني، وأتالانتا الايطالي مع فالنسيا الاسباني، ويوفنتوس الايطالي مع ليون الفرنسي، ولايبزيج الالماني مع توتنهام الانجليزي.

وتم تقسيم الأندية المتأهلة إلى تصنيفين الأول يضم الأندية أصحاب المركز الأول، والثاني يضم الأندية أصحاب وصافة المجموعات الثمانية، مع وجود قواعد للقرعة، أبرزها ألا يلعب فريقان من مجموعة واحدة فى الدورالتالى، وألا يتواجه ناديان من نفس البلد.

وتقام مباريات الذهاب ستقام في أيام 18 ، 19 ، 25 و 26 فبراير 2020 على أن تكون مباريات الإياب في 10 ، 11 ، 17 و 18 مارس 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة