خالد صلاح

كيت ميدلتون تكشف أول كلمة نطق بها طفلها الصغير الأمير لويس.. اعرف قال إيه

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 01:41 م
كيت ميدلتون تكشف أول كلمة نطق بها طفلها الصغير الأمير لويس.. اعرف قال إيه الأمير لويس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد بضعة أشهر فقط، سوف يبلغ الأمير لويس، الطفل الثالث للأمير ويليام و كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، من العمر عامين، حيث أصبح بإمكانه التحدث.

وقالت كيت ميدلتون، فى عطلة خاصة بعنوان The Great British Bake Off  - وهى النسخة البريطانية من (Heel Holland Bakt) : "يبدو أن لويس معجب كبير بالبرنامج، لأن كلماته الأولى كانت مرتبطة بـTGBBO".

 

تقول كيت – حسب ما نشرته مجلة vogue - إن الكلمات الأولى للأمير لويس كانت "مارى بيرى"، الطاهية البريطانية الشهيرة التى تتعاون مع الدوقة فى احتفال عيد الميلاد الخاص ببرنامج Great British Bake Off ، الذى يطلق عليه "Berry Royal Christmas "، "كانت أول كلمات لويس هى مارى، لأن كل ما عندى من كتب الطهى يتم تخزينها بالضبط فى أوجها فى المطبخ".

تشرح كيت، "الأطفال مفتونون جدًا بالوجوه، ويوجد أطفال فى جميع كتب الطبخ الخاصة بى.. هذا مارى بيرى، كما يقول.. سوف يتعرف عليك على أى حال إذا رآك اليوم"، وأضافت "إن الكلمات الأولى للأمير لويس لم تكن "ماما" أو "بابا"، ولكن اسم رئيس الطاهية البريطانية الشهيرة كانت واحدة من كلماته الأولى، ويبدو حينها لطيف للغاية وفرحان فى نفس الوقت، فى وقت سابق من هذا الشهر، كشفت كيت، أن الأمير لويس يمكن أن يتحدث ويطلب الكثير من الاهتمام من والدته.

 

فيما يقول الخبير الملكى ريبيكا إنجليش، من "الديلى ميل"، " أثناء زيارة لمزرعة Peterley Manor  فى Great Missenden ، ساعدت "كيت" العائلات فى انتقاء شجرة عيد الميلاد، من أجل مهمتها الملكية الجديدة بصفتها راعية جمعية Family Action الخيرية، لافتًا إلى أنه خلال الزيارة كان هناك صبى يريد حقًا اهتمام كيت، ورفع يديه وصرخ طوال الوقت "أنا.. أنا"، فقالت له كيت، "تذكرنى بلويس الصغير، الذى يقول أيضًا (أنا.. أنا).. ويريد أن يذهب معى فى أى وقت وفى أى مكان."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة