خالد صلاح

أهداف الثلاثاء.. الترجي يكتسح السد القطري في كأس العالم للأندية

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 10:00 ص
أهداف الثلاثاء.. الترجي يكتسح السد القطري في كأس العالم للأندية الترجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء عددا من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها مبارايات كأس العالم للاندية التي جمعت الترجي ضد السد ، وكذلك الهلال ضد فلامنجو.

كأس العالم للاندية

الترجي التونسي 6-2 السد القطري

حصل فريق الترجي التونسي على المركز الخامس بكأس العالم للأندية 2019، بعد الفوز الساحق الذى حققه على السد القطري بنتيجة 6 / 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد خليفة الدولى.

الهلال السعودي 1-3 فلامنجو البرازيلي

خطف فريق فلامنجو البرازيلي، تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للاندية، عقب تحقيق الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 3-1 ،خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء بملعب "خليفة" الدولى ضمن منافسات الدور نصف النهائى بالمسابقة المقامة حاليًا فى قطر.

 

 

الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند 3-3 لايبزيج

حسم التعادل الإيجابي 3-3 مباراة فريقا بوروسيا دورتموند ولايبزيج التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في قمة الجولة الـ16 من الدوري الألماني.

 

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تأهل نادى أستون فيلا الإنجليزى لدور نصف النهائى بعد التغلب على ليفربول ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "فيلا بارك".

 

الدوري المصري

إنبي 1-0 المصري

حقق فريق إنبى فوزًا ثمينًا على المصرى البورسعيدى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السويس فى الجولة التاسعة للدورى.

 

بيراميدز 2-3 الجونة

فاز فريق الجونة على نظيره بيراميدز بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة