خالد صلاح

الصحافة القطرية عن سداسية الترجى ضد السد: ختامها فضيحة

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 11:26 ص
الصحافة القطرية عن سداسية الترجى ضد السد: ختامها فضيحة السد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انعكست خسارة السد التاريخية بنتيجة 6-2 أمام الترجى التونسى على الصحف القطرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما أنهى أصحاب الضيافة، بطولة كأس العالم للأندية فى المركز السادس.

وجاء ملحق الرياضة بصحيفة الوطن القطرية تحت عنوان "ختامها فضيحة" السد يخسر بسداسية أمام الترجى بمونديال الأندية، ومعها صورة لاعبى الفريق وبغداد بونجاح يغطى وجهه متأثرا بالنتيجة الثقيلة، وأفردت الصحيفة صفحات للحديث عن الهزيمة وردود الأفعال خاصة رد فعل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأصبح نادى الترجى التونسى أول فريق يتمكن من تحقيق أكبر نتيجة فى تاريخ كأس العالم للأندية بعد الفوز على السد القطرى فى مباريات تحديد المركز الخامس والسادس.

وبفضل هذا الانتصار الساحق يكون الترجى الرياضى قد كسر العقدة الذى ظلت تطارده أمام الأندية العربية فى مونديال الاندية وثأر لنفسه من منافسه بعدما خسر امامه في الدور ربع النهائي لنسخة 2011 في اليابان.

ورافق الإخفاق عميد الأندية التونسية في مبارياته الماضية أمام الأندية العربية ضمن مونديال الأندية بثلاث هزائم متتالية أمام السد القطري 1-2 في نسخة 2011 والعين الإماراتي 0-3 في نسخة 2018 والهلال السعودي 0-1 في النسخة الحالية.

ختامها فضيحة
ختامها فضيحة

 

فضيحة مدوية
فضيحة مدوية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة