خالد صلاح

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني عبر سوبر كورة

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 04:04 م
بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني عبر سوبر كورة برشلونة ضد الريال
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سوبر كورة يقدم بثا مباشرا لمشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال في الدوري الاسباني، حيث تتجه أنظار كل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم صوب ملعب "كامب نو" في التاسعة مساء الأربعاء لمتابعة مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين ناديى برشلونة وريال مدريد فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسبانى "الليجا".

برشلونة يتسلح بعاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد للانفراد بصدارة الدورى الإسبانى.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني عبر سوبر كورة من هنا

 

كان من المنتظر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيل اللقاء إلى 18 ديسمبر بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة "برشلونة" في ذلك الوقت بسبب الأحكام التي صدرت بحق العديد من السياسيين والنشطاء المطالبين بإستقلال إقليم "كتالونيا" وصنفت الشرطة الكتالونية المباراة تحت بند "عالية الخطورة" وأعلنت تأمينها بـ3000 شرطي و12 مدرعة خاصة مع وجود دعوات للتظاهر اليوم وعرقلة سير المباراة.

يتربع برشلونة على عرش تدريب جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، وتعتبر هذه المرة الأولى، منذ موسم 2009-2010، التي يخوض فيها عملاقي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وهما متساويان تماما بعدد النقاط.

ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا بينما استقبل 20 هدفا، بينما سجل الريال 33 هدفا واستقبل 12 هدفا، مما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

ويسعى ريال مدريد للخروج من ملعب "كامب نو" بنتيجة ايجابية على الرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها بسبب لعنة الاصابات مثل النجم البلجيكي إيدين هازارد.

ريال مدريد يمتلك سجلاً متواضعاً في ملعب "كامب نو"، بعدما خسر أمام برشلونة فى 57 مباراة من أصل 108 لقاء جمع بين الفريقين بمختلف المسابقات على هذا الملعب، فيما فاز في 28 مباراة، وتعادلا في 23 لقاء أخر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة