خالد صلاح

برشلونة ضد الريال.. العالم يترقب الساعات الأخيرة على كلاسيكو الأرض بين البارسا والملكى.. تشديدات أمنية غير مسبوقة حول الفندق والملعب.. ميسى ضد بنزيما فى صراع الهداف.. ولويس إنريكى فى مدرجات كامب نو

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 03:43 م
برشلونة ضد الريال.. العالم يترقب الساعات الأخيرة على كلاسيكو الأرض بين البارسا والملكى.. تشديدات أمنية غير مسبوقة حول الفندق والملعب.. ميسى ضد بنزيما فى صراع الهداف.. ولويس إنريكى فى مدرجات كامب نو برشلونة ضد الريال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الملايين حول العالم دقات التاسعة مساء الليلة لمشاهدة كلاسيكو الأرض بين الغريمين الكبيرين برشلونة وريال مدريد فى منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم.

ويستضيف فريق برشلونة الإسبانى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء غريمه التقليدى ريال مدريد فى الكلاسيكو، الذى يجمع الطرفين على ملعب "كامب نو" ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الليجا.
 

برشلونة ضد الريال.. تشديدات أمنية غير مسبوقة 

 
شهد محيط فندق "صوفيا" مقر إقامة فريقى برشلونة وريال مدريد، تشديدات أمنية مكثفة صباح اليوم الأربعاء، قبل الكلاسيكو المرتقب الذى سيجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإسبانى.
 
وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن محيط فندق صوفيا شهد تواجدا أمنيا مكثفا صباح اليوم، حيث تواجدت سيارات الشرطة وعدد من قوات مكافحة الشغب بمحيط مقر إقامة برشلونة وريال مدريد قبل ساعات من الكلاسيكو.
 
79472659_531274374265652_8098334641049567232_n
 
واخترقت وسائل الإعلام محيط الفندق استعداداً لاستقبال فريقى برشلونة وريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو، حيث من المنتظر أن يصل الريال خلال ساعات لالتحاق ببرشلونة الذى يبيت فى مقر الإقامة.
 
 
وتشهد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد تشديدات أمنية غير مسبوقة، خوفاً من حدوث أى أحداث عنف أو تظاهرات على هامش الأوضاع المتردية التى يشهدها إقليم كتالونيا حالياً للمطالبة بالاستقلال.
 
79673507_762369354283905_418216771091169280_n
 
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد الريال فى كلاسيكو الأرض والذى تمثل فى..

 

برشلونة ضد الريال .. تشكيل البرسا

 
حراسة المرمى: تير شتيجن
 
الدفاع: بيكيه، لينجليت، ألبا، سيرجي روبيرتو
 
خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، دي يونج
 
 
الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، جريزمان
 


برشلونة ضد الريال .. تشكيل ريال مدريدحراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فاران، راموس، كارفخال، فيرلاند ميندي
 
خط الوسط: فالفيردي، تونى كروس، مودريتش، كاسيميرو
 
الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما
 
برشلونة ضد الريال

 

برشلونة ضد الريال .. البارسا يصل إلى مقر الإقامة

 
ووصل فريق برشلونة الإسبانى إلى فندق "صوفيا" فى حراسة مشددة، استعداداً لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو، المقرر إقامته التاسعة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب كامب نو.
 
ويُقيم فريق برشلونة مع ريال مدريد فى نفس الفندق، وفقاً للبرنامج الأمني المحدد من جانب الشرطة الإسبانية، حرصاً على سلامة اللاعبين. 
تحركت حافلة فريق برشلونة من ملعب كامب نو، مقر تجمع اللاعبين ثم الإتجاه إلى مقر الإقامة المشترك مع ريال مدريد، قبل العودة من جديدة لخوض المباراة فى نفس الملعب. 
 
جدير بالذكر أن فريق برشلونة يتساوى مع ريال مدريد فى صدارة الدوري الإسبانى برصيد 35 نقطة، لكن البارسا يتفوق بفارق الأهداف.
 

برشلونة ضد الريال .. الملكى يصل إلى فندق الاقامة

 
كما وصل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى فندق "صوفيا" مقر الإقامة المشترك مع برشلونة، إستعداداً لخوض الكلاسيكو الذى سيجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".
 
نقلت حافلتين بعثة فريق ريال مدريد فور وصولهما إلى مطار "إل برات" إلى مقر إقامة الفريق فى فندق "صوفيا"، حيث شهد موكب الملكى حراسة أمنية مشددة من المدرعات والموتوسيكلات وقوات الأمن. 
 
جدير بالذكر أن فريق برشلونة يتساوى مع ريال مدريد فى صدارة الدوري الإسبانى برصيد 35 نقطة، لكن البارسا يتفوق بفارق الأهداف.
 

برشلونة ضد الريال .. مدرب منتخب إسبانيا فى مدرجات ملعب "كامب نو"

يتواجد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا فى مدرجات ملعب "كامب نو"، لمشاهدة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التاسعة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة