أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل الأطفال لسانتا كلوز بتروح فين؟ اعرف مصيرها وقصتها المدهشة

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 07:00 ص
رسائل الأطفال لسانتا كلوز بتروح فين؟ اعرف مصيرها وقصتها المدهشة رسائل الأطفال لسانتا كلوز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يستعد أطفال العالم لتوجيه رسائلهم البريئة إلى "سانتا كلوز" بمناسبة أعياد الميلاد ، التى تحمل اعترافهم بأخطاء ارتكبوها على مدار العام، أو هدايا يطلبونها، أو أمنية لهم في المستقبل ، ويبقى السؤال ما مصير هذه الرسائل؟

رسائل سانتا البريئة
رسائل سانتا البريئة

بدأت خدمة البريد في الولايات المتحدة في تلقي رسائل إلى سانتا كلوز منذ أكثر من 100 عام ، حسبما صرح متحدث باسم USPS لـ موقع "انسايدر" الأمريكى، فمنذ  عام 1912 ، وافق مدير مكتب البريد فرانك هيتشكوك لموظفي البريد والمواطنين العاديين بالرد على هذه الرسائل.

عندما أصبح حجم الرسائل ضخما جندت خدمة البريد المنظمات والمؤسسات الخيرية لكتابة الردود وحتى اختيار إرسال الهدايا التي طلبها الأطفال.

متطوعة تحمل  رسائل سابقة إلى سانتا من الأطفال مع الهدايا
متطوعة تحمل رسائل سابقة إلى سانتا من الأطفال مع الهدايا

في عام 2017 ذهب عملية بدأ التعامل من خلال الموقع delivercheer ، في سبع مدن (أوستن ، إنديانابوليس ، مدينة نيويورك ، فينيكس ، بيتسبيرج ، سان دييجو ، وواشنطن العاصمة) ، حيث يمكن لسانتا كلوز تصفح رسائل الناس عبر الإنترنت ، واختيار واحدة يريد الرد عليها بخطاب  أو هدية، وتقديم ردهم على مكتب بريد في تلك المدينة للتسليم .

من خلال Letters From Santa ، يمكن لأي شخص في حياة الطفل تضمين رد وإرسال كلا الخطوتين للحصول على ختم البريد من القطب الشمالي.

فإذا كنت تعرف طفلاً يرسل خطابًا إلى سانتا كلوز، فيمكنك كتابة رد على أنك سانتا بنفسك وجعل USPS يقوم بتسليمه كما لو أنه جاء من القطب الشمالي ، مع علامة بريدية خاصة في القطب الشمالي.

سائل إلى سانتا تحصل على ختم بريدي خاص
سائل إلى سانتا تحصل على ختم بريدي خاص

 

والرسالة الموجهة إلى "سانتا - القطب الشمالي" لن تذهب إلى مدير مكتب البريد في أنكوراج ، ألاسكا ،  سينتهي بها الأمر في منطقة افتراضية للبريد دون وجود عنوان كامل ، ثم يتم فرزها مرة أخرى في برنامج Operation Santa، حيث يمكن لموظف البريد أو أحد أفراد الجمهور الرد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة