خالد صلاح

مايكل بلومبرج يحصل على استثناء لتأجيل تقديم إقرار الذمة المالية الخاصة به

الخميس، 19 ديسمبر 2019 01:40 م
مايكل بلومبرج يحصل على استثناء لتأجيل تقديم إقرار الذمة المالية الخاصة به مايكل بلومبرج
كتبت:نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن يتعين على الملياردير مايكل بلومبرج المرشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 ، أن يقدم إقرار الذمة المالية الخاص به قبل 4 فبراير 2020 ، بعد أن تمكن من الحصول على تمديد لمدة 45 يوما من لجنة الانتخابات الفيدرالية، وفقا لما نشرته شبكة سي أن أن الأمريكية.

تقدمت حملة بلومبرج بطلب التمديد الى اللجنة، معللة طلبها بأن الأمر يحتاج المزيد من الوقت لجمع المعلومات المطلوبة واعداد التقرير وتقديمه، حيث من المقرر أن يتضمن التقرير معلومات مفصلة عن أملاك ومقتنيات بلومبرج، بالإضافة إلى مصادر كل ما يتعلق بإيراداته المالية وديونه.

وأعلن عمدة نيويورك السابق دخوله السباق الرئاسى رسميا الشهر الماضى، وكان من المقرر تبعا للجدول الزمنى أن يقدم الأوراق المطلوبة بحلول الـ 21 من ديسمبر، وذلك بعد شهر واحد من إعلان ترشحه.

لم تذكر حملة بلومبرج تفسيرات أخرى تتعلق بطلب تأجيل تقديم التقارير المالية الخاصة بالمرشح الرئاسي لكنها قالت انه سيتم الاعلان عن الاقرارات الضريبية في الموعد المحدد.

وبحسب التقرير، تعرض مايكل بلومبرج للعديد من الانتقادات بسبب تأخره في اعلان دخوله الانتخابات حيث يعتقد الكثير انه أقدم على هذه الخطوة اعتماد على قدرته المالية في الانفاق على الحملة الانتخابية وقالت السيناتور اليزابيث وارن منتقدة منافسها الديموقراطي انه يحاول شراء الانتخابات.

أنفق بلومبرج قبل دخوله الانتخابات ما لا يقل عن 37 مليون دولار من الاعلانات التلفزيونية اواخر الشهر الماضي وهو ما يعتبر أكثر مما أنفقه جميع المرشحين الديموقراطيين على إعلاناتهم في الفترة نفسها باستثناء رجل الأعمال توم سوير.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة