خالد صلاح

تركى آل الشيخ ينشر صور النجوم المشاركين بالليلة الأخيرة فى حفل "ميدل بيست"

السبت، 21 ديسمبر 2019 03:40 م
تركى آل الشيخ ينشر صور النجوم المشاركين بالليلة الأخيرة فى حفل "ميدل بيست" تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادًا لختام حفل "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض، أعلن تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أسماء النجوم المصريين والعرب المشاركين فى الليلة الأخيرة بالحفل الأضخم فى الوطن العربى الذى توقع آل الشيخ حضور حضور أكثر من 120 ألف إلى 130 ألف فيه، وذلك خلال الحفل الذى تم تنظيمه فى الرياض على مدار 3 أيام فى الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجارى.

 

ونشر تركى آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" صورة للنجوم الجدد المشاركين فى حفل ميدل بيست، وهم عمرو دياب، ومريام فارس، وراشد الماجد، وعمرو مصطفى، وريهاب وهو دي جيه (DJ) ومنتج إسطوانات هولندي شهير من أصل مغربي، وكتب على الصورة: "مسك الختام بليلة من العمر... مو معقول هذولي مجتمعين مع ديجيهات عالميين... أنا جاااي".

تركى ال الشيخ وحفل ميدل بيست
تركى ال الشيخ وحفل ميدل بيست

 

جدير بالذكر أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كان قد أطلق هاشتاج "ألبس البندانة"، الذى تفاعل معه عدد من الفنانين العرب والسعوديين، وذلك على خلفية مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، المقرر تنظيمه فى الرياض على مدار 3 أيام، فى الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة