خالد صلاح

تركي آل الشيخ يطالب الشركة المنظمة لحفل ميدل بيست بزيادة الزائرين 20 ألف

السبت، 21 ديسمبر 2019 07:57 م
تركي آل الشيخ يطالب الشركة المنظمة لحفل ميدل بيست بزيادة الزائرين 20 ألف الميدل بيست
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئه الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الشركة المسئولة عن تنظيم حفل الميدل بيست الذي يقام فعاليته ضمن موسم الرياض في العاصمة السعودية.

ونشر آل الشيخ، مقطع فيديو من فعاليات الحفل الذي شارك فيه أكثر من 150 ألف زائر في ثاني إيامه، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، مطالباً الشركة المسئولة عن التنظيم بزيادة عدد الزائرين لـ 20 ألف زائر ليصبح عدد الزائرين لـ 170 ألف في ثالث أيام الحفل.

جدير بالذكر أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كان قد أطلق هاشتاج "ألبس البندانة"، الذى تفاعل معه عدد من الفنانين العرب والسعوديين، وذلك على خلفية مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، المقرر تنظيمه فى الرياض على مدار 3 أيام، فى الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويشمل المهرجان 18 حفلاً عالمياً و28 عرضاً، بما فى ذلك Afrojack و Camelphat وJ Balvin  وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص، ومن أبرز الضيوف المنتظر حضورهم ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكى، بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم من الفنانين العالميين والعرب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة