خالد صلاح

دراسة: عودة استخدام الورق البنى التقليدى بزيادة مبيعات 600% لحماية البيئة

السبت، 21 ديسمبر 2019 03:37 م
دراسة: عودة استخدام الورق البنى التقليدى بزيادة مبيعات 600% لحماية البيئة الطرود الورقية التقليدية باللون البنى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد استخدام الطرود الورقية التقليدية باللون البنى فى عيد الميلاد هذا العام، وذلك بعدما قرر المتسوقون الابتعاد عن المواد البلاستيكية والرقائق المعدنية، حيث ارتفعت مبيعات الورق البنى بنسبة 600% عن العام الماضى فى ويتروز – وهى سلسلة من محلات السوبر ماركت البريطانية - وفقًا لدراسة أجرتها "the Girl Guides found".

 

وقالت الدراسة، حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن ثلاث من بين كل أربع أسر ترغب فى تقليل النفايات، لكن العديد من الأغلفة تحتوى على بلاستيك أو رقائق معدنية أو لمعان لا يمكن إعادة تدويرها بسهولة.

عودة استخدام الورق البنى التقليدى فى طرود عيد الميلاد
عودة استخدام الورق البنى التقليدى فى طرود عيد الميلاد

 

وأضافت الدراسة، أن إحياء استخدام الورق البنى مجددًا يعكس اتجاهًا متناميًا للبساطة، فيما قالت سلسلة من محلات السوبر ماركت البريطانية "ويتروز"، أن واحدًا من كل خمسة من الطرود التى بيعها لم تكن تحتوى على لعبة بلاستيكية، كما كشف أن الخضار غير المعبأ كان قد تم بيعه مسبقًا لأول مرة منذ 20 عامًا.

 

وحسب تقرير الصحيفة البريطانية، قال المشترى بول بيدويل: "أصبح المستهلكون أكثر وعياً بالبيئة ويريدون شراء ما يحتاجون إليه فقط"، وأشار التقرير إلى أن البحث الذى أجرته Girlguiding، قد وجد أن 67% من الأطفال طلبوا من والديهم استخدام عدد أقل من الزجاجات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وأقل من المواد البلاستيكية، إضافة إلى أن 78% من الآباء، قالوا إن أسرهم كانت تحاول العيش بشكل أكثر استدامة.

عودة استخدام الورق البنى التقليدى للحفاظ على البيئة
عودة استخدام الورق البنى التقليدى للحفاظ على البيئة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة