خالد صلاح

طقس الخليج .. توقعات بسقوط أمطار والكويت 20 درجة مئوية

السبت، 21 ديسمبر 2019 08:00 ص
طقس الخليج .. توقعات بسقوط أمطار والكويت 20 درجة مئوية طقس الخليج
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعات طقس الخليج أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية الغربية وتزداد الرطوبة ليلاً

 

الامارات 25 درجة مئوية

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية الغربية وتزداد الرطوبة ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الداخلية مع احتمال تشكّل ضباب غرباً، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً.

وحركة الرياح شمالية غربية وشمالية شرقية بسرعة 20 - 30 كم/س تصل إلى 40 كم/س، والخليج العربي متوسط إلى مضطرب الموج ويحدث المد الأول عند الساعة 08:45، والمد الثاني عند الساعة 20:33، والجزر الأول عند الساعة 15:02، والجزر الثاني عند الساعة 02:38.

ويكون بحر عُمان متوسطاً إلى مضطرب الموج أحياناً، ويحدث المد الأول عند الساعة 18:26، والمد الثاني عند الساعة 05:40، والجزر الأول عند الساعة 11:53، والجزر الثاني عند الساعة 23:43.

 

السعودية 23 درجة مئوية

يستمر انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة. كما يستمر تأثير الرياح الشرقية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي (مكة المكرمة والمدينة المنورة) تشمل السواحل منها. وسماء غائمة جزئيا تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى مكة المكرمة.

 

الكويت  20 درجة مئوية

نهارًا معتدل والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة .

ليلًا بارد والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 08 - 20 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة