خالد صلاح

ماجد المصرى يكشف أسرار عن حياته.. ويؤكد: "بيتى وعائلتى أهم من شغلى"

السبت، 21 ديسمبر 2019 01:47 ص
ماجد المصرى يكشف أسرار عن حياته.. ويؤكد: "بيتى وعائلتى أهم من شغلى" ماجد المصرى بمساء dmc
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ماجد المصري أنه يشعر بأنه قام بتقديم أعمال كثيرة  وتم وضعه فى مكانة جيدة كثيرة، بالإضافة إلى أنه قام بالعمل مع مخرجين ويمثل ذالك فخر له ولعائلته ولبلده، مشيرا إلى أنه عندما يشاهد الأدوار التي يقوم بها يتضح له أن كل شخصية يقدمها مختلفة تماما عن الشخصية الأخرى.

وتابع ماجد المصرى خلال لقائه فى برنامج مساء dmcالذى يقدمه الإعلامي رامي رضوان وجودي في مسلسل لالا لاند كان مهم لأن كل الممثلين اللى فى المسلسل كانوا كوميديانات وأنا كنت مجرد ضيف شرف فكان لازم وحتميا إنى  أكون كوميدي واللي موجودين معايا فى العمل تفاجئوا بذالك، ومشيرا إلى أنه كان متخوفا  فى البداية من العمل فى مسلسل زلزال، لأنه لم يكن مجبرا  بالقيام بدور أب لبنتين وبنت منهم متزوجة، وأن العمل أخذ منه مجهود ضخم.

وأضاف المصرى، أنا أعرف مايا دياب من زمان ودى كانت أول مرة نشتغل مع بعض وهى على المستوى الشخصي بسيطة جدا جدا وكانت منظمة جدا لما عملت فيها المقلب حطت الكوباية الأول وبعدين اترمت وربنا يستر لأنى عارف إنها مش هتسكت وعملت كمان مقلب فى غادة عبد الرازق.

وتابع، مسلسل لدواعى أمنية للفنان كمال الشناوى تم عرضه خارج السباق الرمضانى وله مؤثر فى الناس حتى الآن فالعمل يقاس بأهميته وليس وقت عرضه، مؤكدا أن حبه لزوجته وأولاده وعائلته أهم من عمله.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة