خالد صلاح

محافظ بني سويف يكلف مسؤولي محلية اهناسيا بمتابعة المشروعات الخدمية

السبت، 21 ديسمبر 2019 04:30 م
محافظ بني سويف يكلف مسؤولي محلية اهناسيا بمتابعة المشروعات الخدمية  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
بني سويف - أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف منظومة العمل بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، وعقد اجتماعا مع قيادات الوحدة لمناقشتهم في بعض تفاصيل العمل والاستماع لمشاكلهم والمعوقات التي قد تواجههم، ومقترحات تطوير الخدمة والمنظومة التنفيذية بالوحدة وتوابعها، والاتفاق على آليات تنفيذية من شأنها تسهيل الأداء وتحقيق السرعة وأعلى إنجاز لكل الأعمال.

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد بين المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتدخل السريع، لحلها بحسب المتاح من إمكانيات مع ضروره توفير الحلول غير التقليدية و التفكير بطريقة ابتكارية ، مؤكداُ على أهمية متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها و والعمل على تذليل كافة المعوقات التي قد تواجه التنفيذ والإجراءات المنفذة حيالها. 

 وأشار المحافظ في بيان له اليوم السبت، إلى أنه سيزور الوحدة المحلية مرة أخرى في أوقات العمل للتأكد من تنفيذ التوجيهات التي تم الاتفاق عليها ، مشددا على ضرورة التجاوب الفعال مع منظومة العمل الجديدة ، التي تعتمد على أسلوب العمل الميداني ، والرصد اللحظي للموقف التنفيذي للمشروعات ، والتعامل الفوري مع المستجدات والطوارئ في القطاعات الحيوية.

 كما تفقد محافظ بني سويف مقر المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية ،مؤكدا على أهمية  تفعيل دور المركز في تقديم خدمه أفضل للمواطنين،  مطالبا بالمتابعة المستمرة لمشروع التطوير الجاري على مستوى المراكز التكنولوجية بالمحافظة ، مع ضرورة أن تعمل المراكز بالامكانات المتاحة لخدمة الجمهور، وتسهيل تقديم الخدمات والمعاملات الحكومية . 

 كما شملت الزيارة متابعة مستوى الخدمات والحالة العامة بعدد من شوارع وميادين إهناسيا، موجها بتكثيف حملات النظافة ورفع أية اشغالات مخالفة والتي قد تعوق حركة المرور والسير، مشددا على القيام بالمراجعة والمتابعة على مدار الساعة  لمستوى الخدمات الحيوية. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة