أكرم القصاص - علا الشافعي

"تذكرتى" تغير مفهوم التنظيم بعد نجاح حفل شيرين.. وتعد بمفاجأت كبرى

السبت، 21 ديسمبر 2019 02:13 م
"تذكرتى" تغير مفهوم التنظيم بعد نجاح حفل شيرين.. وتعد بمفاجأت كبرى شيرين عبد الوهاب
عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيرت شركة تذكرتى مفهوم التنظيم بعد النجاح الكبير لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، والذى أقيم أمس الجمعة على مسرح المنارة، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، والذى شهد غناء النجمة لمجموعة من أجمل أغانيها.

ونالت شركة تذكرتى إشادة الجميع بعد انتهاء الحفل، بسبب حسن التنظيم من جميع الأوجه، منذ عمليه بيع التذاكر التى شهدت سهولة ونظام كبير، مرورا بيسر عملية دخول الجماهير وخروجهم، بالإضافة لتجهيزات مكان إقامة الحفل وتوفر جميع الخدمات المطلوبة، الأمر الذى حفز الشركة لتجهيز عدد من المفاجآت الكبرى على مستوى الأحداث الفنية خلال الفترة المقبلة لكى تكون عند حسن ظن الجماهير التى وضعت ثقتها فيها.

ونفذت تذاكر حفل النجمة شيرين قبل أسبوع من موعد الحفل، وتتعهد شركة تذكرتى بتقديم العديد من المفاجآت الفنية خلال المرحلة المقبلة، وذلك فى إطار سعى الشركة لتقديم خدمة ترفيهية على أعلى مستوى للجماهيرالمصرية.

واتفقت شركة تذكرتى مع النجمة شيرين عبد الوهاب على إحياء عدد من الحفلات الأخرى خلال الفترة المقبلة بعد نجاح حفل المنارة، والذى سيكون  بداية التعاون بين تذكرتى والنجمة المصرية الكبيرة.

واقتحمت شركة تذكرتى مجال تنظيم الحفلات وتعهدت بتنظيم مجموعة كبيرة من الحفلات لأهم نجوم الوطن العربى خلال الفترة المقبلة، وذلك بخلاف تنظيم الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الكبرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة