أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حزب "القوات اللبنانية": لن ندخل فى الحكومة الجديدة

السبت، 21 ديسمبر 2019 03:45 م
رئيس حزب "القوات اللبنانية": لن ندخل فى الحكومة الجديدة سمير جعجع
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس حزب "القوات اللبنانية"، سمير جعجع، بعد لقائه وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية دايفيد هيل: "لا نريد شيئا من الحكومة ولا نريد أن نكون فى داخلها، ونتمنى أن تكون ناجحة.

 

وأضاف جعجع وفق ما نقلت وكالة الأنباء الوطنية بلبنان، أن المجتمع الدولى لديه تجارب سيئة مع لبنان، وبالتالى لن يضعوا قرشا واحدا إن لم يكونوا متأكدين أنه سيصل إلى الشعب اللبنانى. المسألة المهمة اليوم الوضع الاقتصادى والمالى والمعيشى وليس فرقاء 8 و14 آذار".

ومن جانبها ناشدت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن، المتظاهرين فى وسط العاصمة بيروت وبمدينة طرابلس (شمالى لبنان) إخلاء الطرق والساحات، درءا للأخطار وتجنبا للفتن، وذلك بعد الاشتباكات والمواجهات العنيفة التى وقعت الفترة الماضية لاسيما فى مناطق متعددة من العاصمة.

وطالبت وزيرة الداخلية جموع المتظاهرين والمحتجين بالاحتكام إلى دعوة رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريرى بترك الشوارع وعدم قطع الطرق، بصورة فورية، حرصا على دولة المؤسسات وحفاظا على السلم الأهلى ومبدأ الاعتدال الذى ينتهجه الحريرى.

 

وأشارت إلى أن دعوتها تأتى فى ضوء ما تشهده بعض المناطق، لاسيما منطقة (كورنيش المزرعة) ببيروت وكذلك طرابلس، من اضطرابات ومناوشات تخللها إطلاق مفرقعات ورمى حجارة على نحو كثيف باتجاه الجيش والقوى الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة