أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة انتخابات المرشحين لمقعد نقيب التشكيليين والمجلس الجديد.. 3 يناير

الأحد، 22 ديسمبر 2019 10:00 م
إعادة انتخابات المرشحين لمقعد نقيب التشكيليين والمجلس الجديد.. 3 يناير  انتخابات التشكيليين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النقابة العامة للفنانين التشكيليين، واللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أن يوم الجمعة 3 يناير 2020، إعادة انتخابات التشكيليين بمقر نقابة التشكيليين بسبب عدم اكتمال النصاب القانون، بمقر النقابة فى دار الأوبرا.

وأوضحت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أن وصلت عدد أصوات الناخبين يوم الجمعة الماضى إلى 571 صوتًا في القاهرة وفى الإسكندرية 35 صوتًا والمنصورة إلى 18 صوتًا أى بإجمالى 624 صوتًا من واقع من لهم حق التصويت 5143 صوتًا.

وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني في الإعادة نسبة 25%، وطبقًا لتعديل القانون رقم 3 لسنة 2019، فإذا لم يتوافر هذا العدد من اجل الاجتماع لمدة ساعتين ويكون الاجتماع صحيحًا إذا حضره عشر عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

ويشار إلى أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة العامة 2019، أعلنت عن الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح على مقعد النقيب وعضوية مجلس الإدارة، وذلك بعد دراسة الطعون والتظلمات المقدمة. وعرض الرأي القانوني لكل طعن علي حدة، ومراجعة الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح، وبعد موافقة اللجنة العليا للانتخابات علي ما ورد في مذكرة المستشار القانوني طبقا للضوابط والشروط المعلنة سلفا، ومناقشته فيما جاء بالمذكرة من قبل اللجنة، وبناء علي قانون النقابة ولائحته التنفيذية.

 

أسماء المتقدمين للترشح لمقعد النقيب وهم 6 فنانين:

الفنان طه القرنى

الفنان محمد أسحق

الفنانة صفية القبانى

الفنان عادل عبد الرحمن أحمد

الفنان عبد الفتاح بدرى

الفنانة سهير عثمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة