أكرم القصاص - علا الشافعي

"القابضة للمياه" تستجيب لصحافة المواطن بمحافظتي الدقهلية وأسيوط

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 11:18 م
"القابضة للمياه" تستجيب لصحافة المواطن بمحافظتي الدقهلية وأسيوط
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى ردًا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " شكوى من انقطاع مياه الشرب فى عزبة التل بالدقهلية منذ فترة ".

جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أفادت أنه يتم تغذية العزبة المذكورة من مرفق مياه الجمالية، ومحطة مياه الشيخ حمام النقالى، والمياه موجودة بمناطق متقطعة من العزبة، ولكن المنطقة محل الشكوى هى عبارة عن حوالى 5 منازل تقع بأطراف شبكة مياه المنزلة، وبمنطقة مرتفعة جدًا، وتصل إليهم المياه أحيانًا، وفى حالة عدم وصولها يتم إرسال سيارات المياه النقية إلى المنطقة المذكورة بصفة يومية، علمًا بأن سيارة المياه الخاصة بالشركة كانت متواجدة اليوم بالمنطقة.

وبخصوص شكوى "شكوى تسريب مياه الصرف الصحى فى مقابر دشلوط محافظة أسيوط" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط انه تم الدفع بالمختصين فور وصول الشكوى وبالمعاينة تبين انه يوجد كسر بخط طرد محطة رفع صرف صحى قرية دشلوط.

وتم التواصل مع الشركة المنفذة لإصلاح الخط فورا، حيث إن مشروع الصرف الصحى لم يتم تشغيله ولا استلامه بعد وأن الخطوط فى مرحلة تجارب التشغيل، جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط شركة تشغيل وصيانة فقط.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة