أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم أقام دعوى نشوز: "رفضت اشترى عربية لحماتى فحرضت ابنتها على الطلاق"

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 03:30 ص
باسم أقام دعوى نشوز: "رفضت اشترى عربية لحماتى فحرضت ابنتها على الطلاق" محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام مواطن دعوي ، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بإثبات نشوز زوجته وخروجها عن طاعته، بعد زواج دام 7 سنوات، ليؤكد :" زوجتى أقامت ضدي دعوي طلاق للضرر، وادعت فيها استحاله العشرة بينا، بسبب تحريض والداتها لها، عقابا لى على عدم شرائي سيارة كهدية لها".

وأضاف باسم.ع.ف، البالغ من العمر 35 عاما، أثناء جلسات دعواه:" ربنا ينتقم من حماتي، دمرت حياتي، بسبب طمعها في أموالي، رغم تكفلي بالإنفاق عليها ونجلها طوال سنوات زواجي من نجلتها، لدرجة دفعتني لشراء شقة لهم للإقامة فيها حتى أرحم من تدخلاتها المستمرة فى حياتي وإقامتها شبه الدائمة برفقتنا".

وأكد:" فشلت كل حيلى فى إسعاد حماتي، من هدايا وسفر للخارج ومال أودعته باسم زوجتي فى البنك، وفى النهاية قررت زوجتي هجري طوال عام، وخطف طفلتي وحرمتني منها، بعد أن سممت حماتي أفكارها تجاهى، وحرضتها على الطلاق".

وتابع :" غدرت بي، بعد أن سرقت كل ممتلكاتى، لم يشفع لى أننى قبلت الزواج بها، رغم أن شقيقها سوابق ومن أسرة متوسطة الحال، ولم أقصر يوما فى معاملتها بالمعروف، متحمل طريقتهم الفظة فى معاملتى، دون أن أبدى تذمر، وعندما لم تجد سبب تعلنه لتشويه سمعتى أدعت سوء سلوكي، بعد أن استعانت بشهود زور، وتهم كيدية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة