خالد صلاح

بدون الأمير هاري وميجان.. الملكة إليزابيث تلقي خطاب عيد الكريسماس

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 12:14 م
بدون الأمير هاري وميجان.. الملكة إليزابيث تلقي خطاب عيد الكريسماس الملكة إليزابيث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الملكة إليزابيث الثانية، من تسجيل الخطاب الذي ستلقيه على شعبها في أعياد الكريسماس في أجواء ملكية داخل القاعة الخضراء في قلعة وندسور، والمقرر بثها يوم عيد الميلاد الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش بحسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية.

ولفتت ملكة بريطانيا الأنظار، إليها في ظهورها من كواليس تصوير الخطاب، بعد أن حرصت على وضع صور لكامل عائلتها بما فيها والدها، جورج السادس، وزوجها الأمير فيليب، ونجلها الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت، وفي غياب تام لنجلها الأمير هاري وزوجته الدوقة ميجان عن الصورة.

بغياب دوق ودوقة ساسيكس عن الصورة اثناء تقديمها للخطاب، تأكدت الشائعات التي تفيد بوجود بعض المشاكل بين ملكة بريطانيا وزوجة نجلها، بحسب ما تناقلتها بعض وسائل الاعلام والتي تطورت بعد أنجاب ميجان لنجلها الأمير هنري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Merry Christmas! This year The Queen's Speech was filmed in the Green Drawing Room at Windsor Castle. It will be broadcast on Christmas Day at 3pm GMT. This year also marked the 75th Anniversary of D-Day and in The Queen's Christmas Speech Her Majesty will reflect on the commemorations. "For the Seventy-Fifth Anniversary of that decisive battle, in a true spirit of reconciliation, those who had formerly been sworn enemies came together in friendly commemorations either side of the Channel, putting past differences behind them. . "By being willing to put past differences behind us and move forward together, we honour the freedom and democracy once won for us at so great a cost.” Watch The Queen's Christmas broadcast on TV, radio and online here tomorrow at 3pm GMT.

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on

وظهرت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 93 عاماً في الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية للعائلة الملكية وهي ترتدي زيها المعتاد من اللون الأزرق، وفي الخلفية شجرة الكريمساس وعدد كبير من الصور على المنضدة التي أمامها في غياب الأمير هاري وزوجته ميجان، بالإضافة إلى غياب الأميرة الراحلة ديانا.

دفع غياب دوق ودوقة ساسيكس عن الصورة، لانتشار التعليقات التي تتسأل عن ما طبيعة المشاكل التي تجمعهما مع ملكة بريطانيا، بعد تأكيد الشائعة بغيابهما عن صور العائلة الملكية في مقطع الفيديو، وسرعان ما انتشرت تلك التعليقات بشكل كبير.

واعلنت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية، عن تصوير الخطاب الرسمي للملكة اليزابيث الثانية الذي ستلقيه على شعبها من داخل القاعة الخضراء في قلعة وندسور، ومن المقرر ان يحتفل ملكة بريطانيا في الخطاب بالذكري الخامسة والسبعين لـ D-Day، والتي ستسلط الملكة الضوء علي تلك الذكري، وقالت الصحفة نقلا عن الملكة " من خلال الاستعداد لوضع الاختلافات الماضية وراءنا والمضي قدماً، فإننا نكرم الحرية والديمقراطية التي فازت بها بريطانيا بتكلفة باهظة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة