خالد صلاح

تشيلسي زعيم أندية لندن فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 07:00 ص
تشيلسي زعيم أندية لندن فى الدوري الإنجليزي تشليسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادي تشيلسي سجلاً رائعاً في مباريات الديربي التي تجمعه بأندية لندن في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز على مدار التاريخ، ويعد تشيلسي أكثر الفرق تحقيقًا للأنتصارات في مباريات الديربي التي تجمع بين الأندية اللندنية في الدوري الانجليزي الممتاز بـ 129 انتصارًا، في حين يعد توتنهام أقل الفرق تذوقًا لمرارة الهزيمة في "ديربيات لندن" بعدما خسر في 88 مباراة، يليه وست هام يونايتد الذي خسر في 100 مباراة، وحقق فريق تشيلسي فوزا مهمًا على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الاحد الماضي بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة، وسيكون تشيلسي على موعد مع ديربي لندني جديد عندما يواجه ارسنال الاحد المقبل بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من منافسات "البريميرليج".

ويعتمد فرانك لامبارد أحد أهم نجوم وأساطير نادي تشيلسي عبر تاريخه الهداف التاريخي للنادي اللندني على العناضر الشابة خلال تجربته مع البلوز هذا الموسم منذ تولي المسئولية خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري الذي انتقل إلى تدريب نادي يوفنتوس الايطالي.

لامبارد يعتمد على العديد من النجوم أبرزهم تومي إبراهام هداف الفريق الحالي والذي ينافس على لقب هداف الدوري الانجليزي، كذلك ماسون ماونت صانع ألعاب الفريق، وفيكايو توموري قلب دفاع الفريق، وهودوسون أودوي جناح الفريق وكذلك الأمريكي كريستيان بوليسيتش هو لاعب في مركز الجناح أيضا.

ويرغب البلوز هذا الموسم في حجز مقعد لدوري أبطال أوروبا على أقل تقدير من خلال إنهاء البريميرليج فى أحد مراكز التوب 4 التى تؤهل للبطولة الأوروبية الكبرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة