خالد صلاح

صاحبة صفحة منار فى المطبخ لـ"كلام ستات": السوشيال ميديا شجعت البنات على الطبخ

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:11 م
صاحبة صفحة منار فى المطبخ لـ"كلام ستات": السوشيال ميديا شجعت البنات على الطبخ منار هشام
كتبت نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منار هشام، صاحبة صفحة "منار فى المطبخ"، إنها تحب الطبخ منذ طفولتها وكانت دائمًا تقرأ كتب الطبخ مع والدتها، مشيرة إلى أنها بالرغم من دراستها لنظم المعلومات إلا أنها قررت تغيير مجالها وتقوم بتسجيل فيديوهات فى الطبخ الذى تحبه منذ الطفولة، وتقدم فيديوهات سريعة، منها فيديوهات لا تتعدى الدقائق أيضًا حتى يعرف المتلقى المعلومة بطريقة سريعة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وأضافت منار، خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، مساء اليوم الأربعاء، على قناة "ON E"، أن الإنترنت والسوشيال ميديا شجع الكثير من البنات والسيدات فى إتقان الطبخ وتقديم فيديوهات أو صور وإظهار مواهبهم فى المطبخ، وخصوصًا فى السنوات الأخيرة.

 

وأوضحت صاحبة صفحة "منار فى المطبخ"، أنه من أصعب الوصفات التى تقوم بتقديمها هى الحلويات لأنها تحتاج إلى وقت كبير وتركيز أكثر، ومنذ أن بدأت عمل مشروع خاص بالطبخ تقدم "تورتات" للخطوبات والزفاف وأعياد الميلاد، كما أنها تقوم بعمل أكلات صحية أقل فى السعرات الحرارية وببدائل أخرى للطعام وتباع من خلال تطبيق على الهاتف المحمول.

 

ومن جانب أخر تابعت منار،: "كان نفسى أشترك فى مسابقات الطعام ولكن هذه المسابقات تحتاج السفر لعدة شهور وهذا الأمر صعب جدا نظرا لانى أم ولدى أطفال لا يتعدوا الـ6 سنوات".

 

وعن العزومات تنصح منار بتقديم أكثر من أكله على المائدة وضرورة التنوع فى الطعام وخصوصا فى الخضروات، فالبعض من الناس لا يحب تناول اللحوم ولذلك يجب أن يكون هناك أنواع من الخضار على المائدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة