خالد صلاح

على فرج بطل الاسكواش: ثلاثية 2019 تزيد الضغوط فى 2020

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 12:14 م
على فرج بطل الاسكواش: ثلاثية 2019 تزيد الضغوط فى 2020 علي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، على جمعه بين بطولة العالم الفردية وصدارة التصنيف العالمى، والتتويج مع المنتخب الوطنى ببطولة العالم فى عام واحد، بأنها كانت مثل الحلم.

وقال فرج، فى تصريحات خاصة، بدأت هذا الموسم بحلم الوصول لصدارة التصنيف العالمى بعدما كنت قريباً من الوصول إليه فى نهاية عام 2018، لكن لم يحالفنى الحظ، والوصول للقمة خلال العام الجارى جعلنى أفتخر بما قدمته فى 2019.

على فرج مع أمير وجيه
على فرج مع أمير وجيه

وعن الجمع بين بطولة العالم الموسم الماضى والتى أقيمت فى أمريكا خلال فبراير الماضى وبطولة العالم مع المنتخب فى ديسمبر الجارى، أكد على فرج أنها من أكثر الإنجازات التى كان يتمنى أن يحققها عبر مسيرته الاحترافية ولم يكن يتخيل أن عام 2019 سينتهي بالجمع بين الانجازات الثلاثة مع المنتخب والتتويج ببطولة العالم وصدارة التصنيف العالمي، مؤكداً أنها تضع عليه مسئولية في العام الجديد لأن الحفاظ على القمة لن يكون سهلاً في ظل المنافسة الشرسة.

وتوج على فرج ببطولة العالم الفردية خلال فبراير الماضى، كما تمكن من الوصول إلى قمة التصنيف العالمى فى شهر مارس الماضى أيضاً، وأخيراً توج البطل المصرى مع منتخب الفراعنة ببطولة العالم للفرق التى أقيمت فى واشنطن للمرة الثانية على التوالى للمنتخب والنجم المصرى وللمرة الخامسة فى تاريخ الفراعنة.

ووصل منتخب مصر الأول لرجال الاسكواش، القاهرة أول أمس الاثنين، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد التتويج ببطولة العالم للفرق التى أقيمت فى واشنطن، ونجح الفراعنة فى الاحتفاظ باللقب للنسخة الثانية على التوالى والخامسة فى تاريخ مصر، بعد التغلب على المنتخب الإنجليزى بنتيجة 2 /0 فى المباراة النهائية.

منتخب الاسكواش
منتخب الاسكواش

وكان فى استقبال البعثة سيد القماش المدير التنفيذى للاتحاد المصرى للاسكواش، ومحمد كوردى ومحمد عبد الأول مندوبى وزير الرياضة.

واحتفظت مصر حامل اللقب، بالبطولة للمرة الثانية على التوالى كما عادل المنتخب الوطنى الرقم التاريخى للمنتخب الانجليزى بالتتويج بالبطولة فى خمس نسخ، جاءت أعوام 1999، 2009، 2011، 2017، وأخيرا 2019.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة