خالد صلاح

"أشرف" يشارك صحافة المواطن بصورة لابنتيه خلال الاحتفال بالسنة الجديدة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 06:00 م
"أشرف" يشارك صحافة المواطن بصورة لابنتيه خلال الاحتفال بالسنة الجديدة احتفالات الكريسماس
مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ أشرف حمدي جاد المقيم بمحافظة الاسكندرية  ، صورا له هو وابنتيه "أسيل"، 6 سنوات، وشقيقتها  لميس، سنة، فى أحد المولات التجارية فى إطار المشاركة والتفاعل مع مبادرة " صحافة المواطن" للأحتفال بأعياد الكريسماس وبدء عام ميلادي جديد والذى يستمر حتى السابع من شهر يناير المقبل والذى يحرص على المشاركة والاحتفال به غالبية الشعب المصرى سواء كانوا مسلمين أو أقباط.

كريسماس 1
كريسماس 1
 
كريسماس 2
كريسماس 2

وقال القارئ فى رسالته:" أحرص كل عام على الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية "الكريسماس" سنويا وهو ما تتميز به مصر خاصة حيث لا تعرف التفرقة بين احتفال وآخر فالجميع يشارك فى احتفالات الكريسماس سواء مسلمين أو أقباط متمنيا أن يكون عاما سعيدا على الجميع".

شاركونا بصور استعدادكم لاحتفالات الكريسماس بمفردكم أو مع أطفالكم وتزيين المنزل وذلك عبر الرقم المخصص للواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك، على أن تتضم الرسالة الاسم والطريقة التى تحتفلون بها لاستقبال العام الميلادى الجديد.

والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة