خالد صلاح

تجديد حبس أجنبى بتهمة محاولة تهريب مخدر الكوكايين عبر مطار القاهرة 15 يوما

الخميس، 26 ديسمبر 2019 03:23 م
تجديد حبس أجنبى بتهمة محاولة تهريب مخدر الكوكايين عبر مطار القاهرة 15 يوما مخدر الكوكايين-أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة تجديد حبس شخص يحمل جنسية إحدي الدول الأجنبية، 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامه بمحاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين وعدد من الأقراص المخدرة، إلى داخل البلاد عبر مطار القاهرة الدولي، كما أمرت النيابة بسرعة إرسال وورود تقرير المعمل الكيميائى حول المضبوطات للتأكد من كونها مواد مخدرة.
 
كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط معاونى المتهم فى ترويج وتوزيع المواد المخدرة على عملائه داخل البلاد، وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة والتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية من ضبط (راكب يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) حال وصوله البلاد وبحوزته (كمية من مخدر الكوكاكيين وزنت 240 جرام،  60 قرص مخدر لعقار الأوكسيكودون) كان يخفيهم داخل كرتونة زجاجة مشروب كحولى و إعترف بجلبه للمواد والأقراص المخدرة المضبوطة بحوزته لترويجها على عملائه داخل البلاد.
 
وبمواجهته بالمضبوطات، اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد إدخالها من خلال التهريب لترويجها على عملائه، وتحقيق أرباح غير مسروعة، كما اعترف بقيامه بالتواصل مع أكثر من شخص للاشتراك معهم فى ترويج وتوزيع مخدر الكوكايين، من الأثرياء وتحقيق ثروة مالية كبيرة فى وقت قصير.
 
جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب.
 
تم واتخاذ الإجراءات القانونية قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وحبست المتهم على ذمة التحقيقات.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة