خالد صلاح

ردا على شكوى"تلوث المياه فى حلوان": المياه جيدة ومطابقة للمواصفات

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:00 ص
 ردا على شكوى"تلوث المياه فى حلوان": المياه جيدة ومطابقة للمواصفات محطة مياه ـ أرشيفية
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى لشركة مياه شرب القاهرة الكبرى ردا على الشكوى المنشورة فى صحافة المواطن باليوم السابع  تحت عنوان"شكوى من تلوث مياه الشرب.. والقارئ: مليئة بالكلور وتسبب الفشل الكلوى" والتى أرسلها نادر نبيل منير متضررا من تلوث مياه الشرب بشارع رستم بمنطقة حلوان التابعة إلى محافظة القاهرة، و احتوائها على نسبة مرتفعة من الكلور الذى يتسبب فى  تهدور صحة الإنسان .

أكدت فيه على أن  مياه الشرب فى شارع  رستم بمنطقة حلوان التابعة إلى محافظة القاهرة،  صحية ومطابقة للمواصفات ولا تحتوى على أى مواد غير مصرح بها أو ينتج عنها ضرر صحى لمن يتناولها.

وتابعت:" إنه فور ورود الشكوى  والتى بحثها وارسال فنيين من الشركة لمعاينة عينة من الماء وتحليها والتى ثبت على صحتها وعدم أحتوائها على أى  مواد ضارة ومطابقتها للمواصفات وبحالة جيدة جدا

شاركونا بصور استعدادكم لاحتفالات الكريسماس بمفردكم أو مع أطفالكم وتزيين المنزل وذلك عبر الرقم المخصص للواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك، على أن تتضم الرسالة الاسم والطريقة التى تحتفلون بها لاستقبال العام الميلادى الجديد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة