خالد صلاح

ساري يطالب إدارة يوفنتوس بضم هافيرتز موهبة ليفركوزن

الخميس، 26 ديسمبر 2019 03:38 م
ساري يطالب إدارة يوفنتوس بضم هافيرتز موهبة ليفركوزن كاي هافيرتز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الإيطالى ماوريسيو سارى، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، لدعم تشكيلة السيدة العجوز للمنافسة على جميع البطولات الموسم الجارى، ويضع المدير الفنى للسيدة العجوز، بالاتفاق مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضى للنادى، عدداً من الأسماء البارزة لتدعيم خط الوسط كأولوية فى انتقالات يناير، ليظهر الفريق بشكل تنافسى أكبر مما كان عليه فى 2019، وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية أن من أبرز اللاعبين الذين تضعهم إدارة اليوفى لتدعيم خط الوسط بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والمرشح بقوة للرحيل عن النادى الإنجليزي في نهاية الموسم إضافة إلى لياندرو باريديس لاعب وسط باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن هناك اسما جديدا فى قائمة اليوفي لرفع مستوى خط الوسط بتوصية من ماوريسيو سارى، وهو كاي هافيرتز صانع ألعاب باير ليفركوزن.

وأوضحت أن ماوريسيو ساري طالب الإدارة بضرورة شراء الموهبة الألمانية بعدما لقى استحسانه خلال المباراتين اللتين جمعتا الفريق الأبيض والأسود بليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

ويتابع هافيرتز العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم بايرن ميونخ وليفربول، ويعتبر اللاعب من الركائز الأساسية في تجديد دماء منتخب ألمانيا في السنوات القادمة.

وأنهى فريق يوفنتوس الإيطالى عام 2019 فى وصافة جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 42 نقطة، متأخراً بفارق الاهداف عن المتصدر إنتر ميلان صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما نجح البيانكونيري فى التأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة ليون الفرنسي فى ثمن النهائى وفقاً لما أسفرته عن قرعة هذا الدور بمدينة "نيون"السويسرية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة