خالد صلاح

صور.. العالم هذا المساء.. إندونيسيا تحيى الذكرى الـ15 لكارثة تسونامى.. إقبال على المحلات التجارية وسط لندن بسبب خصومات رأس السنة.. وحفلات زفاف بزى سانتا كلوز وتوزيع الطعام على المشردين خلال أعياد الميلاد بروسيا

الخميس، 26 ديسمبر 2019 10:11 م
صور.. العالم هذا المساء.. إندونيسيا تحيى الذكرى الـ15 لكارثة تسونامى.. إقبال على المحلات التجارية وسط لندن بسبب خصومات رأس السنة.. وحفلات زفاف بزى سانتا كلوز وتوزيع الطعام على المشردين خلال أعياد الميلاد بروسيا العالم هذا المساء
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت احتفالات رأس السنة الجدية على أحداث العالم مساء الخميس حيث شهدت العديد من عواصم العالم احتفالات رائعة برأس السنة الميلادية 2020 حيث شهدت المحلات بشارع أكسفورد وسط لندن إقبالا كبيرا من المحتفلين بسبب خصومات رأس السنة بالإضافة إلى حفلات زفاف بزي سانتا كلوز في روسيا واطلاق العديد من المنظمات الخيرية تبرعات للمشردين والأشخاص بلا مأوى خلال أعياد الميلاد كما أحيت إندونيسيا الذكرى الـ 15 لكارثة تسونامى 2004.

وإليكم التفاصيل...

إندونيسيا تحيى الذكرى الـ 15 لكارثة تسونامى 2004

 
شارك آلاف الأشخاص فى إقليم "آتشيه" بإندونيسيا، اليوم الخميس، في إحياء الذكرى الـ 15 لكارثة موجات المد العاتية (تسونامي) التى ضربت البلاد وتعد واحدة من أسوأ الكوارث الطبيعية في التاريخ الحديث.
 
ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن القائم بأعمال حاكم إقليم "آتشيه" نوفا إيريانسياه قوله "لا توجد كلمات يمكن أن تصف مشاعرنا عندما رأينا آلاف الجثث ملقاة على هذه الأرض منذ 15 عامًا.. والآن يمكننا أن نرى كيف تمكن المواطنون في المنطقة من التغلب على المعاناة بفضل مساعدة جميع الإندونيسيين وغيرهم من الأشخاص في جميع أنحاء العالم".
 
إحياء-ذكرى-ضحايا-تسونامى
إحياء ذكرى ضحايا تسونامى

القاء-الورود
القاء الورود

تجمع-السيدات-لإحياء-الذكرى
تجمع السيدات لإحياء الذكرى

جانب-من-إحياء-الذكرى
جانب من إحياء الذكرى

جانب-من-الصلاة-لإحياء-الذكرى
جانب من الصلاة لإحياء الذكرى

نساء-يسكبن-اللبن-بالماء
نساء يسكبن اللبن بالماء

 

إقبال كبير على المحلات بشارع أكسفورد وسط لندن بسبب خصومات رأس السنة

تردد آلاف المواطنين على شارع أكسفورد وسط لندن على المحلات التجارية للاستفادة بالعروض والخصومات التي تقوم بها تلك المحلات خلال عطلة يوم الصناديق ويعد يوم الصناديق يوم عطلة رسمية يحتفل به في المملكة المتحدة وكل الدول الناطقة بالإنجليزية باستثناء الولايات المتحدة ومعظم دول الكومنولث، يحتفل به في 26 ديسمبر من كل عام غداة عيد الميلاد، ويعرف أيضاً بعيد القديس ستيفن ظهر في إنجلترا خلال العصور الوسطى. يُعتبر العيد في إنجلترا واحداً من الأعياد المعترف بها عام 1871.

يذكرأن يحتفل العديد من الأشخاص بيوم عيد الميلاد فى بريطانيا بالسباحة فى البحيرات المجمدة فى منتصف الليل، وفى المملكة المتحدة، يحتفل البريطانيون داخل "هايد بارك" في لندن بعيد الميلاد، بقيام سباق كأس بيتر بان الذى يجرى كل عام فى صباح عيد الميلاد، وهو سباق بقطع مسافة 100 ياردة وهو سباق يجرى منذ عام 1904 الذى فاز به لأول مرة  الكاتب المسرحي السير جيمس بارى أول بيتر بان وحصل على الكأس.

إقبال على مراكز التسوق
إقبال على مراكز التسوق

 

إقبال كبير على الخصومات
إقبال كبير على الخصومات

 

جانب من الخصومات
جانب من الخصومات

 

خصومات أعياد الميلاد
خصومات أعياد الميلاد

 

خصومات المتاجر والمحلات
خصومات المتاجر والمحلات

 

خصومات المحلات
خصومات المحلات

 

طوابير لدخول المحلات
طوابير لدخول المحلات

 

عروض وخصومات عيد الميلاد
عروض وخصومات عيد الميلاد

 

حفلات زفاف بزى سانتا كلوز فى روسيا وتوزيع الطعام على المشردين خلال أعياد الميلاد

حرصت عدد من الجمعيات الخيرية فى روسيا على تقديم الدعم للأشخاص بلا مأوى كما نظمت تلك الجمعيات العديد من الفاعليات الخاصة بحفلات الزفاف بزي سانتا كلوز احتفالا بأعياد الميلاد المجيد وتحتفل العديد من بلدان العالم بأعياد رأس السنة الجديدة 2020 وكل بلد تطبق الطقوس الخاصة بها خلال تلك الاحتفالات كما احتشد آلاف الأشخاص على أبواب المحلات التجارية في العديد من عواصم العالم للاستفادة من الخصومات والعروض التي تطلقها المحلات خلال احتفالات الكريسماس.

احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس

 

توزيع الطعام على المشردين
توزيع الطعام على المشردين

 

توزيع الطعام
توزيع الطعام

 

جانب من توزيع الطعام على المشردين
جانب من توزيع الطعام على المشردين

 

جانب من توزيع المشروبات
جانب من توزيع المشروبات

 

جانب من حفلات الزفاف خلال أعياد الميلاد
جانب من حفلات الزفاف خلال أعياد الميلاد

 

حفلات زفاف
حفلات زفاف

 

سانتا كلوز
سانتا كلوز

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة