خالد صلاح

طلعت يوسف يضم 22 لاعبا استعدادا للإسماعيلى فى البطولة العربية

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:05 م
طلعت يوسف يضم 22 لاعبا استعدادا للإسماعيلى فى البطولة العربية طلعت يوسف المدير الفنى للإتحاد السكندرى
خاص الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر طلعت يوسف ، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، على الدخول فى معسكر مغلق اليوم الخميس بقائمة تضم  22 لاعبا استعدادا للاسماعيلى فى ذهاب دور الـ 8 من كأس محمد السادس بالبطولة العربية باستاد الإسكندرية، والتى تقام مساء السبت المقبل، ويسعى زعيم الثغر لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على بلوغ الدور قبل النهائى عند موقعة الإياب بالاسماعيلية .

واللاعبون هم: عماد السيد ومحمود الزنفلى فى حراسه المرمى، وإسلام جمال ومحمد أنور وويلسون السيد سالم وأسامة العزب وصبرى رحيل ومحمود شعبان ومروان عطية فى الدفاع، ونور السيد وأحمد نبيل مانجا وهشام محمد وخالد الغندور وأحمد حجى وأيمن غباشى ومحمد جدو وأحمد رفعت فى خط الوسط، وخالد قمر وأوكوى ورزاق سيسيه وأحمد راشد فى الهجوم.

كان الاتحاد السكندرى قد نجح فى تحقيق الفوز على الإسماعيلى بالدورى بثلاثية نظيفة باستاد الإسكندرية، أحرزها محمود رزق والاوغندى إيمانويل اوكوى والإيفوارى رزاق سيسيه.

وتؤكد الشواهد أن هناك بعض الأسماء التى لم تشارك خلال المباريات واقتربت من الرحيل عن قلعة زعيم الثغر، وستكون الأقرب للخروج من حسابات طلعت يوسف ومنها أحمد شلبى المدافع الليبى ويوسف حسن والمالى ويلسون وأيمن غباشى، بالإضافة إلى بعض الأسماء التى سيتم عرضها على مجلس الإدارة لإمكانية خروجها على سبيل الإعارة ومنها مروان النجار ومحمود شعبان.

ويسعى طلعت يوسف لتدعيم الفريق بصفقات قوية خاصة فى مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط المهاجم وتحت رأس الحربة، خاصة بعد الموافقة على إعارة الغانى إيمانويل بناهينى الذى تعاقد مع الكوكب السعودى لمدة 6 أشهر، على أن يعود لسيد البلد فى نهاية الموسم.

ويدرس طلعت يوسف وجهازه المعاون عددا من السيديهات لبعض المهاجمين الأفارقة من أجل التعاقد مع مهاجم قوى تتم الاستعانة به خلال مباريات الدورى المقبلة بعدما أصبح للفريق هوية وشكل خلال اللقاءات المقبلة محتلا المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 20 نقطة جمعهم بعدما خاض 10 مباريات فاز فى 6 وتعادل فى 2 وخسر فى اثنين أحرز لاعبوه 12 هدفا ومنى مرماه بـ9 أهداف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة