خالد صلاح

ليستر سيتي ضد ليفربول.. البرازيلى فيرمينو يحرز الهدف الأول لــ"الريدز"

الخميس، 26 ديسمبر 2019 10:35 م
 ليستر سيتي ضد ليفربول.. البرازيلى فيرمينو يحرز الهدف الأول لــ"الريدز"  ليستر سيتي ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز البرازيلى فيرمينو الهدف الأول لنادى ليفربول أمام ليستر سيتي فى المباراة التى تجمعهما بملعب "كينج باور"، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يسعى محمد صلاح لاعب ليفربول وزملائه لتجاوز واحدة من أصعب إختباراته في مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً، ومباراة اليوم هي المواجهة هي الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 82 يوماً بعدما سبق وأن التقي الفريقان في الخامس من أكتوبر الماضي بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثامنة، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، حينما أحرز جيمس ميلنر هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

تعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الكاحل أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع أثر تدخل عنيف من جانب حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وتعد مباراة ليستر سيتى اليوم في جولة بوكسينج داي هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب، فيما يسعى صاحب الأرض لحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع سبع نقاط وإحياء آماله في إعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الاصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.

 

فيرمينو  (2)
 

 

فيرمينو  (1)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة